رياضة

الاتحاد يضم صالح الشهري من الهلال: تفاصيل الصفقة والتحولات الكبرى

أعلن نادي الاتحاد يوم الإثنين، عن التعاقد مع المهاجم السعودي صالح الشهري في صفقة انتقال حر قادماً من نادي الهلال.

وتم الكشف عن الانتقال من خلال مقطع فيديو على حسابات النادي الرسمية، دون الإفصاح عن تفاصيل العقد، واكتفى النادي بتقديم اللاعب بعبارة “نمر جديد وصل”.

مسيرة الشهري مع الهلال

غادر الشهري نادي الهلال في 1 يوليو، بعد أن أمضى هناك خمس مواسم سجل خلالها 24 هدفاً وقدم 6 تمريرات حاسمة.

هذا الانتقال يعتبر الخطوة السادسة في سلسلة التعاقدات الصيفية للاتحاد، التي شملت أيضاً الجزائري حسام عوار، واللاعبين السعوديين أحمد الغامدي ومعاذ فقيهي وحامد الشنقيطي وسعد الموسى.

التغييرات في الاتحاد

يأتي هذا الانتقال في إطار جهود نادي الاتحاد لبناء فريق قوي بقيادة المدرب الفرنسي لوران بلان، بعد أن استغنى النادي عن عدد من نجومه السابقين مثل البرازيليين مارسيلو جروهي ورومارينيو والمصري أحمد حجازي.

ويسعى الاتحاد إلى تحقيق بداية جديدة وقوية بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس في الدوري السعودي، ما أدى إلى حرمانه من المشاركة في المسابقات الخارجية لموسم 2024-2025.

يشهد الدوري السعودي حراكاً كبيراً في سوق الانتقالات، حيث تمت العديد من الصفقات البارزة هذا الصيف.

من بينها انتقالات اللاعبين الكبار مثل ساديو ماني وإيدرسون، مما يعزز المنافسة في الدوري ويعطي دفعة إضافية للأندية الطامحة لتحقيق الألقاب المحلية والدولية.

 تطلعات الاتحاد

يهدف الاتحاد من خلال هذه الصفقات الجديدة إلى بناء فريق قادر على المنافسة بقوة في الموسم القادم، خاصة بعد الإضافات النوعية التي شملت لاعبين من العيار الثقيل والذين من المتوقع أن يسهموا في تحسين أداء الفريق وتحقيق نتائج أفضل من الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى