أخبار دولية

لجان المقاومة تنعى وكيل وزارة العمل في غزة إيهاب الغصين

أعلنت قيادة “لجان المقاومة” في فلسطين عن نعي وكيل وزارة العمل في قطاع غزة، الشهيد إيهاب الغصين، الذي ارتقى نتيجة قصف الاحتلال على مدينة غزة، ملتحقاً بزوجته وبناته.

وأشادت قيادة المقاومة في بيانها بالشخصية المعطاءة للغصين، حيث كان مثالا للتفاني في خدمة أبناء شعبه دون كلل أو ملل.

أكدت المقاومة أن اغتيال الغصين لن يكسر إرادة الشعب الفلسطيني بل سيزيده صلابة وإصرارا على مواصلة طريق الشهداء حتى اجتثاث الاحتلال الصهيوني.

 قيادة المقاومة

ذكرت قيادة المقاومة أن “الاحتلال المجرم يحاول اغتيال كل شخصية تخدم الناس وتدعم صمودهم في ظل الحرب الإجرامية التي يشنها على الشعب الفلسطيني”. وأضافت أنها ستظل وفية للشهداء وستستمر في مقاومتها حتى تحقق العدالة والحرية.

 حركة المقاومة الإسلامية “حماس”

نعت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” الشهيد إيهاب الغصين، مؤكدة فشل مخططات الاحتلال في ضرب صمود الشعب الفلسطيني. واصلت حماس تأكيدها على استمرار المقاومة حتى تحقيق النصر.

العدوان على غزة

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة منذ 275 يوماً، بدعم أمريكي وأوروبي، حيث تقصف طائرات الاحتلال المستشفيات والبنايات ومنازل المدنيين، مما أدى إلى تدميرها فوق رؤوس ساكنيها. كما يمنع الاحتلال دخول الماء والغذاء والدواء والوقود إلى القطاع.

وأسفر هذا العدوان المستمر عن استشهاد 38,153 فلسطينياً، وإصابة 87,828 آخرين، بالإضافة إلى نزوح نحو 1.9 مليون شخص، وفق بيانات منظمة الأمم المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى