أخبار عربية

في إطار التعديل الوزاري الجديد…مغادرة وزير الأوقاف مكتبه بعد 11 عامًا من الخدمة

غادر الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، مكتبه في ديوان عام الوزارة بعد جمع متعلقاته الشخصية. ووجه الشكر لجميع العاملين بالوزارة على التعاون والجهود التي بذلوها خلال فترة قيادته للوزارة.

معلومات مؤكدة عن التعديل الوزاري

علمت «خبر اليوم » من مصادر مقربة للوزير أن الدكتور جمعة علم بأنه خارج التشكيل الوزاري الجديد بعد 11 عامًا من الخدمة في وزارة الأوقاف.

 تصريحات الوزير بعد مغادرة المنصب

أكد الدكتور محمد مختار جمعة في تصريح خاص.. راض تمامًا عن الفترة التي قضاها داخل الوزارة. وأعرب عن اعتزازه بما قدمه لخدمة العمل الدعوي والنهوض بالأئمة علميًا واجتماعيًا وماديًا، مشيرًا إلى أنه بذل قصارى جهده في خدمة الوطن. وتمنى الوزير التوفيق للقيادة السياسية في تحقيق التنمية الشاملة في مصر.

تعرف على الوزراء الذين غادروا مناصبهم في التشكيل الوزاري الجديد، بما في ذلك وزير الزراعة ووزير الأوقاف. تتضمن التعديلات الوزارية 20 حقيبة وزارية.

تتضمن التشكيلة الوزارية الجديدة تعيينات جديدة في عدة حقائب وزارية، بما في ذلك وزارات الصحة والتعليم العالي. من المتوقع أن يشهد التشكيل الجديد تغييرات ملحوظة في الحكومة.

 رسالة وزير الأوقاف للعاملين

توجه وزير الأوقاف بالشكر للعاملين في الوزارة على الفترة الماضية وحسن التعاون.

أكد الدكتور جمعة أنه لم يدخر جهدًا في خدمة العمل الدعوي والنهوض بالأئمة.

 ردود الفعل على مغادرة الوزراء

تأتي مغادرة الدكتور محمد مختار جمعة منصبه كجزء من التغييرات الوزارية الكبيرة التي تشمل عدة حقائب وزارية. من المتوقع أن يتم الإعلان عن الوزراء الجدد في الأيام القادمة.

يواجه الوزير الجديد تحديات عديدة في مواصلة العمل الدعوي والنهوض بالأئمة. سيكون من المهم استمرارية العمل لتحقيق الأهداف الطموحة التي وضعها الدكتور محمد مختار جمعة.

يتطلع العاملون في وزارة الأوقاف إلى التعاون مع الوزير الجديد لمواصلة مسيرة النجاح التي بدأها الدكتور جمعة، وتحقيق المزيد من التقدم في العمل الدعوي والنهوض بالأئمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى