فن

أنغام وأحلام: تسمية خاطئة تثير جدلاً في مهرجان «موازين»

بعد مشاركتها في فعاليات مهرجان “موازين”، تعرضت الفنانة المصرية أنغام لموقف محرج بسبب تسميتها بالخطأ من قبل صحافية مغربية بإسم الفنانة الإماراتية أحلام.

ردّت أحلام على التعليقات التي تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتشار الفيديو، مؤكدة أن استخدام اسمها لم يكن له أي نية سلبية تجاه أي شخص.

أضافت أحلام في تعليقها على حادثة التسمية الخاطئة: “أنا أحلام وهي أنغام، وسبق أن ارتكبت إعلامية خطأ مماثلا في إحدى المؤتمرات ورديت بأنني أتشرف بهذا التبادل”.

وأكملت على حسابها في “إكس”: “استخدام اسمي ليس إساءة بل تكريم، ومهرجان موازين يقدر ويحترم كل الفنانين الذين يشاركون فيه، مثل أنغام التي دعيت للمشاركة وبالتأكيد لم يكن القصد إساءة لها، فأسماؤنا قريبة في النطق ولكنها مختلفة في المعنى. أنا أحلام، صوت الخليج، اسم مشرف”.

يذكر أن خلال لقاء أنغام مع بعض الصحافيين على هامش مشاركتها في مهرجان “موازين” بالمغرب، أخطأت صحافية مغربية باسمها، حيث استقبلتها بـ “أهلاً أحلام” بدلاً من أنغام.

زملاؤها سارعوا لتصحيح الخطأ، مما جعل أنغام تعبر عن الانزعاج لكنها تمالكت أعصابها وضحكت ممتعضة، ثم استمرت في حديثها مع الصحافيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى