فن

رحمة أحمد تتحدث عن تعاونها المقبل مع الفنانة منى زكي ومشاريعها السينمائية

أكدت الفنانة رحمة أحمد أن أكثر شخصية كوميدية تستقي منها طريقتها في الكوميديا هي والدتها، قائلة: “والدتي شخصية كوميدية رائعة، وأنا ورثت منها خفة الدم”.

الرغبة في تقديم سيرة ذاتية

كشفت رحمة في تصريحات لبرنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي عن الفنانة الكوميدية التي تتمنى تقديم سيرتها الذاتية.

وأوضحت: “تقديم سيرة ذاتية لفنانة يرتبط بها الجمهور هو أمر مخيف بالنسبة لي، ربما أقدم على هذه الخطوة في المستقبل عندما أكون قد كونت فكرة عن شخصية معينة أحب تقديمها، ولكن حاليًا من الصعب أن أختار”.

المشاريع السينمائية القادمة

تحدثت رحمة أحمد عن أعمالها المقبلة، مشيرة إلى أنها ستبدأ قريبًا تصوير فيلم بطولة منى زكي، والذي يشارك فيه أيضًا محمد شاهين وطه دسوقي. وصفت رحمة الفيلم بأنه “لايت كوميدي”، وأنهم لم يستقروا بعد على اسمه النهائي، لكنه سيطرح العام المقبل.

 تجربة “أشغال شقة”

تطرقت رحمة إلى ظهورها مع الفنان هشام ماجد في مسلسل “أشغال شقة”،وقالت: “الفنان مصطفى غريب كان يحدثني عن المسلسل أثناء تصوير (الكبير أوي)، وأخبرني أن هشام ماجد يريدني في إحدى الحلقات.

فبادرت بالاتصال به وأخبرته أنني أتمنى العمل معه، وكانت النصوص مكتوبة بشكل رائع، وكل فنانة شاركت قدمت أداءً مميزًا”.

تأثير شخصية “مربوحة”

أعربت رحمة عن امتنانها لشخصية “مربوحة” في مسلسل “الكبير أوي”، موضحة أن الناس ينادونها بهذا الاسم بدلاً من اسمها الحقيقي، وهو ما يسعدها ويعد دليلاً على نجاح الشخصية.

وأضافت: “قد يكون نجاح (مربوحة) سلاح ذو حدين، فقد نصحني العديد من زملائي في الوسط الفني بعدم قبول أعمال أقل من نجاح (مربوحة)”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى