رياضة

مشهد بكاء رونالدو بعد الهزيمة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

في لقطة مؤثرة، شهد العالم الرياضي مشهدًا مليئًا بالعواطف عندما انهار كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي وأيقونة كرة القدم العالمية، في البكاء بعد نهاية مريرة لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

فبعد خسارة النصر أمام الهلال بركلات الترجيح، لم يتمالك رونالدو نفسه وانهار في البكاء، معبرًا عن حزنه الشديد بعد فشله في قيادة فريقه للفوز باللقب.

تتويج الهلال بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين

في لحظة تاريخية، توج الهلال بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين بعد مباراة مثيرة ونهائي دراماتيكي. بعد تعادل الفريقين في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1، انتقلت المباراة إلى ركلات الترجيح، حيث تمكن الهلال من التفوق والتتويج باللقب الغالي، محققًا فوزًا تاريخيًا ومميزًا.

حالة رونالدو بعد الهزيمة

بعد نهاية المباراة القاسية وفشل فريقه في تحقيق اللقب، غمرت كريستيانو رونالدو مشاعر الحزن والخيبة. لم يكن الموسم سهلاً بالنسبة له، حيث تجاوزت خيبات الأمل تأثيره على المستوى الشخصي والفريقي، مما جعله يعبر عن انكساره العاطفي بشكل علني بعد صافرة النهاية.

تقييم الصحف العالمية لحالة رونالدو

رصدت الصحف العالمية مشهد بكاء رونالدو بعد الهزيمة، حيث أبرزت صوره وعبارات التعاطف معه.

وتنوعت ردود أفعال الصحف، فمنها من استعرض الحالة بعنوان “رونالدو يبدو محطماً بعد خسارة نهائي آخر”، ومنها من ركز على اللحظات العاطفية التي عاشها النجم بعنوان “كريستيانو رونالدو.. دموع الفشل والحزن”.

وأضافت الصحيفة الشهيرة في تعليقها:

صاحب الـ39 يبدو محبطاً بنهاية المباراة، وأعضاء الجهاز الفني يواسونه”.

وأكملت: “لقد واصل البكاء على الدكة بعد إنهاء أول موسم كامل له في السعودية بدون ألقاب”.

بونو يبكي كريستيانو رونالدو

بينما كتبت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقريرها عن المباراة: “بونو يبكي كريستيانو رونالدو.. والهلال يدافع عن لقب الكأس بنجاح أمام النصر”.

وفي متن تقريرها، أوضحت الصحيفة أن المغربي ياسين بونو حارس الهلال تحول لبطل لموقعة كأس الملك بعد تصديه لركلتي ترجيح.

وأشارت الصحيفة إلى أن : “كريستيانو رونالدو حاول بكل الطرق، لكن بطل الليلة كان بونو”.

وأتبعت: “شعر رونالدو بخيبة أمل كبيرة بعد المباراة كونه لم يحقق أي لقب في عامين بالمملكة”.

عام أبيض جديد

أما صحيفة “آس” فجاء عنوان تقريرها عن خسارة النصر ضد الهلال: “كريستيانو وعام أبيض جديد”.

وأكملت الصحيفة الإسبانية: “البرتغالي من جديد ينهي الموسم بلا ألقاب بعد الخسارة ضد الهلال بركلات الترجيح في نهائي كأس الملك”.

وأضافت: “منذ قدومه للسعودية تنافس على 7 بطولات ولم يفز بها، حيث حقق فقط كأس العرب وهي بطولة ودية”.

وفي الإطار ذاته، علقت الصحيفة: “رونالدو يبكي”، مشددة على أن الدون كرر ما حدث في كأس العالم 2022 في قطر، بترك صورة أيقونية له بالدموع بعد خسارة كأس الملك.

وقارنت الصحيفة بين دموع رونالدو عقب الخروج من كأس العالم ضد المغرب في ربع نهائي 2022 بسبب تألق ياسين بونو وتكرار المشهد في نهائي كأس الملك.

أما صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية الشهيرة فكتبت أن رونالدو لم يكن من الممكن تهدئته بعد خسارة لقب كأس الملك ضد الهلال.

وأكملت: “رونالدو خسر نهائي كأس الملك وأثار الجدل، وغمرته الدموع”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى