فن

فيديو مثير للجدل يجمع أحمد أبو هشيمة وروان بن حسين في حفل زفاف

أثارت البلوغر والمغنية الكويتية روان بن حسين انتقادات واسعة بعد ظهورها في فيديو برفقة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة خلال حفل زفاف ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، الذي أقيم في القاهرة بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

الفيديو الذي نشرته روان عبر حسابها على “سناب شات”، أظهرها وهي تقف بجانب أبو هشيمة، تقوم بوشوشته وتمسك بذراعه بينما يتبادلان الحديث والضحك. كما نشرت صورة مشتركة معه وظهر أبو هشيمة وهو يقول “عادي يعني صورة”.

 تفاعل الجمهور وتصدر الترند

الفيديو المتداول سرعان ما تصدر الترند وأثار جدلاً واسعاً بين الجمهور حول مدى ارتباط روان بن حسين برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

انقسمت الآراء بين من يعتقدون أنها مجرد صداقة وبين من يرون أنها محاولة من روان لإحراجه والتقرب منه ، كما أطلق بعض المستخدمين هاشتاغ #لن_يتزوجك، تعبيراً عن رفضهم لما فعلته.

تاريخ زواج أبو هشيمة

يذكر أن أحمد أبو هشيمة تزوج من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لمدة 4 سنوات قبل انفصالهما، ثم أعلن في مارس 2020 زواجه من الممثلة المصرية ياسمين صبري، لكن هذا الزواج لم يستمر وانفصلا في مايو 2022.

 روان بن حسين: البلوغر المثيرة للجدل

روان بن حسين، البلوغر الكويتية المثيرة للجدل، يتابعها الملايين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

بدأت شهرتها عبر “سناب شات” عندما كانت تدرس المحاماة في لندن، لكنها اتجهت مؤخراً إلى الغناء والتمثيل والإعلانات.

تزوجت من رجل الأعمال الليبي يوسف المقيرف وأنجبت طفلة تدعى لونا، إلا أن زواجهما لم يستمر طويلاً بعد انتشار فضائح تخص الثنائي.

ردود الأفعال

بينما يستمر الجدل حول طبيعة العلاقة بين أحمد أبو هشيمة وروان بن حسين، يبقى الفيديو محط أنظار الجميع، ويستمر في إثارة التساؤلات والتكهنات حول مستقبل هذه العلاقة وما قد تحمله من تطورات في الأيام القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى