فن

أزمات صحية تهدد حياة الفنان أحمد السقا خلال تصوير أعماله الدرامية والسينمائية

طوال مسيرته الفنية، واجه الفنان المصري أحمد السقا العديد من التحديات، بعضها وضع حياته في خطر، خلال تصوير مشاهد درامية صعبة في أعماله الفنية.

خلال لقاء إذاعي، كشف السقا عن التجربة الصعبة التي مر بها خلال تصوير مسلسل “جولة أخيرة” الذي عرض قبل شهر رمضان الماضي عبر إحدى المنصات.

وأشار إلى تعرضه لحالة تسمم في الدم، وتفاقم نسبة الالتهابات بشكل خطير، بالإضافة إلى مشاكل صحية في المرارة، وتعرضه لانسداد في المجرى المراري، مما أثر على قدرته على تناول الطعام.

وفي إحدى المرات، استيقظ الفنان المصري أحمد السقا داخل المستشفى، حيث لو لم يتدخل ثلاثة أطباء لكان قد فقد حياته، إذ تعرض لهذه الأزمة بعد تصوير متواصل للمسلسل لمدة 19 يومًا، مما جعله يواجه خطر الوفاة بسبب الظروف الصحية الصعبة التي مر بها.

كما كشف السقا عن تعرضه لأزمة صحية أخرى، خلال تصوير فيلم «السرب» الذي يعرض في السينما في الوقت الحالي، بعدما انفجرت فيه قنبلة خلال التصوير.

الفيلم الذي يتناول ما جرى في ليبيا، من مقتل مصريين على يد داعش، وتدخل القوات الجوية لرد الاعتبار والثأر للمصريين، يقدم فيه أحمد السقا شخصية عميل مزدوج.

أثناء تصوير إحدى المشاهد، كان السقا يعتقد أن الإشارة للتفجير قد حدثت، لذا تحرك لتأدية المشهد، لكن القنبلة انفجرت في المكان، مما دفعه للتحقق من سلامة يده وقدمه بعد الانفجار، وبعد ذلك طلب من طاقم التصوير رشه بالماء للتأكد من عدم وجود نزيف.

وفي نهاية التصوير، تعرض السقا لأزمة أخرى بسبب مشاهد الطائرات، حيث أصيبت أذنه بطنين، مما أدى إلى فقدانه السمع لمدة 10 أيام متتالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى