اقتصاد وتكنولوجيا

هايسنس تكشف عن تلفاز CanvasTV: مزيج فريد من التكنولوجيا والتصميم

شركة هايسنس الصينية أعلنت عن إطلاق تلفازها الذكي الجديد “CanvasTV”، والذي يتميز بتصميم غير لامع مخصص لعرض الأعمال الفنية والصور على الحوائط عندما لا يكون في الاستخدام، بالإضافة إلى ميزات أخرى مشابهة لأجهزة التلفاز الذكية.

يشبه هذا التلفاز تلفاز سامسونج الشهير “The Frame”، لكن بسعر أقل، مما يجعله بديلاً جذاباً للمستخدمين..

التلفاز متوفر بمقاسين، 55 و65 إنشًا، بأسعار تبلغ 1000 و1300 دولار أمريكي على التوالي. يتميز بشاشة 4K QLED مضادة للتوهج ومعدل تحديث يبلغ 144 هرتزًا، ومستشعر RGB لتكيف الإضاءة المحيطة، وصوت محيطي متعدد القنوات، بالإضافة إلى إطار خشبي.

يمكن للتلفاز أن يكون جزءًا متكاملًا من التصميم الداخلي للمنازل والمكاتب، حيث يتضمن العديد من الأعمال الفنية من مختلف العصور بالإضافة إلى إمكانية عرض الصور الشخصية.

يمكن التبديل بين عرض الأعمال الفنية والصور الشخصية عبر الضغط على زر “الوضع الفني” على جهاز التحكم عن بُعد. يتضمن التلفاز أيضًا مستشعرًا للحركة يتيح اكتشاف الأشخاص في الغرفة، وعندما لا يكون هناك أحد في الغرفة، فإنه يتوقف تلقائيًا.

تم الإعلان العام الماضي عن تلفاز Hisense Art TV R7 الذي يشبه اللوحات التقليدية، لكن التلفاز الجديد CanvasTV يمكن تثبيته على الحوائط.

بالرغم من وجود تصميمات مماثلة من شركات أخرى مثل LG، إلا أن تلفاز هايسنس CanvasTV قد يكون أرخصها ثمنًا، ومن المتوقع إطلاقه في صيف العام الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى