فن

أول ظهور علني لأحمد سعد وزوجته علياء بسيوني بعد عودتهما

في أحدث ظهور لهما، ظهر المغني المصري أحمد سعد برفقة زوجته علياء بسيوني في حفل زفاف نجل الإعلامية بسمة وهبة الذي أقيم في إيطاليا.

هذا الحدث يعد أول ظهور علني لهما بعد انتشار الشائعات حول عودتهما بعد فترة من الانفصال، حيث أظهرت الصور الثنائي وهما يستمتعان بالحفل في أجواء مفعمة بالفرح.

موقع حفل الزفاف وأجواؤه

أقيم الحفل في أحد أفخم القصور المطلة على بحيرة كومو الشهيرة، وشهد حضور العديد من الشخصيات البارزة من عائلة وأصدقاء العروسين، من ضمنهم أحمد سعد وزوجته. الإعلامية بسمة وهبة شاركت عبر حسابها على “إنستغرام” مجموعة من الصور والفيديوهات من الحفل، معبرة عن سعادتها بحضور الثنائي، ووصفتهم بالقول: “الناس الحلوة دي سكر، نورتوا الفرح”.

الشائعات حول عودتهما

على مدار الفترة الماضية، تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي الكثير من الشائعات حول احتمال عودة أحمد سعد لعلياء بسيوني.

وقد ساهم سعد نفسه في إثارة هذه التكهنات عندما نشر عبر حسابه على “إنستغرام” رسالة غامضة كتب فيها: “دي بنت ناس وتختلف عن كل الناس”، وهو ما أثار فضول جمهوره.

رسالة علياء بسيوني في عيد ميلاد سعد

في مناسبة عيد ميلاد أحمد سعد، نشرت علياء بسيوني رسالة تهنئة عبر حسابها على “إنستغرام” قالت فيها: “كل سنة وأنت أطيب وألذ واحد في الدنيا.

كل سنة وأنت منور حياة كل اللي حواليك”. هذه الرسالة دفعت الكثيرين إلى الاعتقاد بأن العلاقة بينهما قد عادت إلى مجراها الطبيعي، إلا أن الطرفين لم يؤكدا رسميًا بعد عن عودتهما.

أجواء الفرح وحضور النجوم

شهد حفل الزفاف حضور العديد من الشخصيات البارزة في المجال الإعلامي والفني، وتميز بالأجواء الاحتفالية الفاخرة والموسيقى الجميلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى