فن

ألبوم أنغام الجديد «تيجى نسيب» يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

كشفت النجمة أنغام عن أغنيات ألبومها الجديد “تيجى نسيب”، والذي تعاونت خلاله مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين.

استطاعت أنغام أن تطرب جمهورها بأغنيات الألبوم المكون من 12 أغنية، والتي نالت إعجابهم وأشادوا بكلمات وألحان الأغنية وصناعه.

 تصدر الترند والإشادة الجماهيرية

بعد طرح الألبوم، تصدر اسم أنغام واسم الألبوم الجديد تريند تويتر. أعرب الجمهور عن سعادتهم بجمال الألبوم، مؤكدين أن كلمات وألحان الألبوم أخذت مجهودًا كبيرًا من فريق العمل.

 تعليقات الجمهور

– “ألبوم أنغام تيجى نسيب ما هو تلقائي لما تسمعه تقول أستاذة وكبيرة كمان. كم من الروقان والرقي الموسيقي والسلاسة والإبداع في كل جزء من الألبوم. غناء، كلمات، لحن، توزيع، قمة الذكاء والجمال والاحتراف في تنفيذ الفيديو. عمل متكامل من فنانة مصرية كبيرة نفتخر بها.”

– “ألبوم ناضج، ألبوم درامي بشكل خيالي. كل أغنية تحكي عن قصة ورواية. دايما تبهرني أنغام باختياراتها. ألبوم فوق الوصف كلمات وألحان وأداء. صوت مصر متفوقة على نفسها. اللي عاوز يسمع فن بجد يستمتع بالألبوم.”

– “اتكلم عن حسن الاختيار ولا جمال اللوكات اللي كل واحد فيهم أحلى من الثاني، ولا عن جمال الكلمات والأغاني الـ 12. ألبوم كامل متكامل. كل ما لها تثبت للعالم يوم عن يوم أنها تملك نظرة مختلفة للفن. صبرنا ونلنا والإبداع عنوانك وأساسك لأنك صوت مصر أنغام.”

 فريق العمل

تعاونت أنغام في هذا الألبوم مع مجموعة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين، مما جعل الألبوم يحمل طابعًا فريدًا يمزج بين الإبداع الموسيقي والكلمات المؤثرة، ليخرج بعمل فني متكامل يستحق الإشادة والاحتفاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى