أخبار عربية

اعتقال تيك توكر وزوجها بتهمة حيازة المخدرات في مصر

تستمر الجرائم المرتبطة بالبلوغر والتيك توكر في مصر بالظهور، حيث شهدت الفترة الأخيرة اعتقال عدد منهم بتهم تتعلق بنشر الفسق والفجور.

وفي حادثة جديدة، ألقت مباحث مركز الإسماعيلية اليوم الأحد القبض على تيك توكر وزوجها في منطقة أبو عطوة، بتهمة حيازة المخدرات.

وقد تلقى مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا يشير إلى اعتقال تيك توكر تُدعى هناء. ع، والمعروفة على تيك توك باسم أم يوسف الواجهة، وزوجها، حيث تم العثور بحوزتهما على 25 كيسًا من الهيروين، وهما يعيشان في منطقة أبو عطوة التابعة لمركز الإسماعيلية.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، كما صودرت المضبوطات واتُخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

وأمرت النيابة بحبس أم يوسف الواجهة وزوجها لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق، بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة، وذلك بعد ضبط 25 كيسًا من الهيروين كانا يستعدان لترويجها في منطقة أبو عطوة.

تجدر الإشارة إلى أن السلطات المصرية كانت قد اعتقلت التيك توكر الشهيرة بـوحش الكون وبناتها في الإسكندرية قبل نحو ثلاثة أسابيع، بتهمة نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور، وتتعارض مع قيم المجتمع المصري.

كما ألقت أجهزة الأمن القبض على التيك توكر المعروفة باسم كائن النوتيلا بسبب نشر محتوى وُصف بأنه مخالف، وجاء ذلك بعد يومين من اعتقال راقصة سورية تُدعى صوفيا لورين لعرضها مقاطع على تيك توك تضمنت مشاهد غير لائقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى