رياضة

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري

أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي عن جدول مواعيد مباريات كأس السوبر المصري المقبلة، التي تضم أندية الأهلي، الزمالك، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا. وتعتبر هذه البطولة نسخة جديدة تضاف إلى سجل البطولات المصرية.

من المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز، وصيف الدوري وبطل كأس مصر، في مباراة تتسم بأهمية خاصة لكلا الفريقين. بينما يواجه الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا في النصف الآخر من البطولة.

وقد اتفق اتحاد الكرة المصري مع مجلس أبو ظبي الرياضي على تنظيم كأس السوبر المصري بأربعة نسخ متتالية، حيث حقق الأهلي البطولة في النسخة السابقة.

تاريخ المباراة

تقام مباراة الزمالك ضد بيراميدز في 20 أكتوبر 2024، على استاد آل نهيان، حيث تنطلق المواجهة في الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر و05:05 بتوقيت الإمارات. من المتوقع أن تصل بعثة الزمالك إلى الإمارات في 17 أكتوبر، حيث سيعسكر الفريق قبل المباراة.

تعد هذه المباراة فرصة للزمالك لإثبات قوته في المنافسة على الألقاب المحلية بعد دعوته للمشاركة في البطولة. ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز مكانته في الساحة الرياضية.

يمكن للجماهير متابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة عبر مركز المباريات. كما يُتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والتنافس بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى