فن

شاهد أحمد عزمي يكشف تفاصيل ذكرياته المؤلمة وعودته إلى الساحة الفنية من جديد

في حديثه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، كشف الفنان أحمد عزمي عن تفاصيل تعاقده على عمل جديد في رمضان 2025. عزمي تحدث عن شعوره القوي خلال مكالمته مع المستشار الإعلامي للشركة المتحدة، حيث قال: “عيني دمعت كتير” عندما علم بموعد مقابلته مع الرئيس التنفيذي عمرو الفقي.

انطباعاته حول اللقاء

عندما قابل عمرو الفقي، أعرب عزمي عن سعادته الكبيرة بعودته إلى العمل، حيث قال إن الفقي طمأنه: “مكانك موجود وأنت دخلت الشركة المتحدة”. وقد تفاجأ عزمي بوجود عقد للمشاركة في مسلسل رمضان القادم.

تجربته كأب ومشاعره تجاه ابنه

أحمد عزمي أشار أيضًا إلى العلاقة العميقة التي تربطه بابنه آدم، والذي كان يشعر بمعاناته المالية عندما لم يكن يمتلك المال. تحدث عزمي عن ذكرياته مع ابنه، وكيف كانا يتناولان الكشري معًا. ابنه عبر عن سعادته عندما علم بظهور عزمي في برنامج “صاحبة السعادة”.

مشاركة عزمي في فيلم “المنبر”

علاوة على ذلك، يشارك أحمد عزمي كضيف شرف في فيلم “المنبر”، الذي يتضمن مجموعة من الأسماء البارزة مثل أحمد حاتم وأيتن عامر، ومن المتوقع عرضه في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

أحمد عزمي يعود إلى الساحة الفنية عبر تعاقده الجديد مع “المتحدة”، حيث يعبر عن مشاعر عميقة كأب ويستعد لمشاريع جديدة في عالم السينما والتلفزيون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى