رياضة

ليفربول يتلقى خسارة مفاجئة في الدوري الإنجليزي

تلقى نادي ليفربول خسارته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سقط أمام ضيفه نوتنغهام فوريست بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الرابعة من البرميرليغ.

ويعود الفضل في انتصار نوتنغهام للاعب كالوم هودسون-أودوي، الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 72 بتسديدة رائعة على يسار الحارس البرازيلي أليسون بيكر. وبذلك، رفع نوتنغهام رصيده إلى ثماني نقاط، بينما تجمد رصيد ليفربول عند تسع نقاط.

وفي مباراة أخرى، تمكن كريستال بالاس من تحويل تأخره أمام ليستر سيتي من 0-2 إلى تعادل مثير 2-2، بفضل هدفين من الفرنسي جان-فيليب ماتيتا، أحدهما جاء من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع. كما حقق وست هام نقطة ثمينة بتعادل 1-1 مع جاره اللندني فولهام، بعد هدف داني إينغز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وانتهت مباراة برايتون وإيسبويتش بالتعادل السلبي. وفي مباراة مثيرة، قلب أستون فيلا تأخره أمام إيفرتون بهدفين إلى انتصار 3-2، مما كبد الضيوف خسارتهم الرابعة على التوالي.

تقدم إيفرتون بهدف لدوايت مكنيل في الدقيقة 16، ثم عزز دومينيك كالفرت لوين التقدم بهدف ثانٍ في الدقيقة 27. لكن أولي واتكينز قلص الفارق لأستون فيلا في الدقيقة 36، وعاد ليعادل النتيجة في الدقيقة 58. وسجل جون دوران هدف الانتصار لأستون فيلا في الدقيقة 46.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى