فن

مها أحمد تهاجم منتقديها وتؤكد: لن أتوقف عن العمل على «تيك توك»

أطلقت الفنانة المصرية مها أحمد هجوماً حاداً على متابعيها عبر بث مباشر على حسابها الرسمي في “تيك توك”، حيث تحدثت عن الانتقادات التي تواجهها بسبب ظهورها المتكرر على المنصة.

وأشارت إلى أن البعض يطالبها بالتوقف عن الظهور على تيك توك، معتبرين أن ذلك لا يليق بها، بينما يلجأ آخرون للتنمر عليها في التعليقات.

أهمية العائد المادي من وسائل التواصل الاجتماعي

أكدت مها أحمد، زوجة الفنان مجدي كامل، أنها لا تعير اهتمامًا كبيرًا للتنمر الذي تتعرض له، وأن الأموال التي تجنيها من تيك توك تعتبر مهمة للغاية. وقالت في تصريحاتها: “شغلي على التيك توك وأي برنامج مش هسيبه.. طول ما في فلوس مش هسيبه.. لأنك مش هتنفعيني”.

وأشارت إلى أن تلك الأموال تمكنها من تلبية احتياجاتها، مثل شراء الدواء، بدلاً من الحصول عليه على نفقة الدولة.

طموح العمل خارج مصر والتعرف على “الداعمين”

كشفت الفنانة المصرية عن رغبتها في بناء علاقات قوية مع “الداعمين” خارج مصر، معتبرة أن العمل خارج البلاد هو طموح مشروع بالنسبة لها.

وأكدت أنها تسعى لتحقيق هذا الطموح بعيدًا عن مصر بسبب “تنمر” المتابعين، موضحةً: “انتوا متنمرين.. انتوا لسانكم قليل الأدب.. مش هتقولوا دي ست بـ 100 راجل وبتشتغل”.

الرد على الانتقادات المتعلقة بالهدايا

ردّت مها أحمد على الانتقادات التي تواجهها بشأن حصولها على هدايا من علامات تجارية كبرى، مؤكدةً أن ذلك أمر معتاد بالنسبة للفنانين، وأن من يرفضون هذا السلوك يشعرون بأنهم متسولون. وشددت على أن تلقيها الهدايا لا يقلل من شأنها كممثلة معروفة.

مواجهة الانتقادات والمضي قدمًا

في نهاية حديثها، واصلت مها أحمد هجومها على منتقديها قائلةً: “أي مكان فيه فلوس أنا قاعدة”، وتابعت بقولها “هاخد الفلوس.. اتفسح.. ادلع.. وهكيدكم”. وأكدت أنها ستواصل العمل على منصات التواصل الاجتماعي طالما أن ذلك يجلب لها المال ويفتح لها فرصًا جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى