منوعات

إصابة 12 إندونيسي في حادث سير بمحور جيهان السادات بالدويقة

كتب: محمد فردان ساتريو

شهد محور جيهان السادات بالدويقة حادث تصادم يوم الأربعاء (21/8) في الساعة الحادية عشر مساءً بين سيارة ميكروباص برقم (ق ب ج 7842) متجه إلى الدّراسة من الحي السابع وبين سيارة أخرى.

وتبين من المعاينة الأولية أن ميكروباص يمر بجانب كوبري الدويقة ثم فقد سائق الميكروباص سيطرته على القيادة حتى تعترض السيارة الطريق، وتتصادم مع سيارة أخرى عندما نزلت إلى أخر محور جيهان السادات.

تم نقل 12 مصاب من الطلاب الإندونيسيين الذين درسوا بجامعة الأزهر الشريف إلي ثلاثة مستشفيات وهي: 4 أشخاص إلى مستشفي حسين الجامعي (رفقي زهير، دفي علام شاه، رينالدي، ألمير حكيم)، 3 أشخاص إلى مستشفي زهراء الجامعي (سبتي، محمد نوفل، طفيل)، و4 أشخاص إلى مستشفى الشيخ زايد ال نهيان (ديني سليان، محمد أدنان، اندريوان ألفين، قئيس أمير) وبقى عمار جعفر بدون علاج.

وقال رشيد عبد الرحمن أحد ممثلي سفارة إندونيسيا بالقاهرة الذي حضر في مكان الحادث:”نحن من سفارة إندونيسيا نشكر على جهد الأجهزة الأمنية المصرية وجميع الموظفين في المستشفيات الثلاثة لإنقاذ أبنائنا المصابين حتى ينالوا حقهم بعد الحادثة ومازلنا حتى الآن على تواصل دائم لإجراءات الملفات المحتاجة لتحقيقها عند النيابة. وهذا ثاني حادث بعد أقل من شهر من انقلاب مكروباص متجه إلى الدّراسة قرب مدينة البعوث الإسلامية وأصيب فيه 10 إندونيسيين”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى