رياضة

الأهلي يعلن استعارة يحيى عطية الله مع نية الشراء: صفقة جديدة تدعم الجبهة اليسرى

أعلن النادي الأهلي في الساعات الأولى من صباح السبت عن تعاقده مع الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله، لاعب فريق سوتشي الروسي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع وجود نية للشراء. وأوضح بيان النادي أن عطية الله قد وقع بالفعل على العقود، وتم الانتهاء من جميع الإجراءات الإدارية والمالية اللازمة لإتمام الصفقة.

نادي سوتشي يؤكد إعارة عطية الله مع تمديد عقده

في بيان رسمي، أعلن نادي سوتشي الروسي عن إعارة يحيى عطية الله إلى الأهلي لمدة موسم واحد، مع إعطاء الأهلي الأولوية لشراء اللاعب في المستقبل. وأشار النادي الروسي إلى أن عطية الله قد مدد عقده مع سوتشي حتى موسم 2026-2027 قبل إعارته للنادي المصري.

عطية الله يصل القاهرة لاستكمال انتقاله إلى الأهلي

وصل اللاعب المغربي إلى القاهرة صباح اليوم لاستكمال كافة التفاصيل المتعلقة بصفقته مع الأهلي.

ومن المتوقع أن يشغل عطية الله مركز الظهير الأيسر في تشكيلة الفريق الأحمر خلال الموسم القادم، حيث يأمل النادي في الاستفادة من خبراته المميزة.

مسيرة كروية حافلة: تألق في الوداد والمنتخب المغربي

يتمتع يحيى عطية الله بمسيرة كروية مميزة، حيث سبق له التألق في الدوري المغربي مع فريق الوداد، وفاز معه بلقب دوري أبطال أفريقيا.

كما كان جزءًا من منتخب المغرب الذي حقق المركز الرابع في بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر. وفقًا لإحصائيات “ترانسفير ماركت”، شارك عطية الله في 22 مباراة دولية مع منتخب “أسود الأطلس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى