رياضة

الزمالك يتطلع لتحقيق انتصار جديد أمام إنبي في الدوري المصرى

يستعد فريق الزمالك لخوض مباراة مؤجلة من الجولة الثانية والعشرين للدوري المصري الممتاز ضد فريق إنبي، وذلك في الساعة التاسعة مساء اليوم، الاثنين، على استاد القاهرة الدولي.

يتطلع الزمالك إلى مواصلة سلسلة الانتصارات تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، الذي يعمل على تحسين أداء الفريق والارتقاء بترتيبه في الدوري.

قام الجهاز الفني للزمالك بدراسة فريق إنبي بشكل مكثف للتعرف على مفاتيح لعبه ونقاط ضعفه، بهدف استغلالها لتحقيق فوز جديد في الأمتار الأخيرة من الموسم.

يحتل الزمالك حاليًا المركز الخامس في جدول الدوري برصيد 49 نقطة من 30 مباراة، بينما يأتي إنبي في المركز التاسع برصيد 43 نقطة من 31 مباراة.

استعدادات الزمالك والتغييرات في التشكيل

حقق الزمالك فوزًا صعبًا في مباراته الأخيرة ضد الجونة بهدف دون رد، في حين تعادل إنبي سلبيًا مع الاتحاد السكندري.

يسعى جوميز إلى مواصلة تصحيح مسار الفريق مستعينًا بعدد من اللاعبين الشباب، خاصة مع غياب عدد من اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابة أو المشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس.

يستعيد الزمالك جهود نجمه عبد الله السعيد الذي غاب عن المباراتين السابقتين، في حين سيغيب محمد صبحي ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي ومحمود الونش للتأهيل من الإصابة.

طموحات إنبي

من جهته، يطمح سيد ياسين، المدير الفني لإنبي، في استغلال وضع الزمالك الحالي بتحقيق فوز يساهم في تحسين مركز الفريق في جدول المسابقة.

يعتبر ياسين أن الابتعاد عن المنافسة يمنح فريقه فرصة للتركيز على الأداء وتحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى