رياضة

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على ريال بيتيس في مباراة ودية

تمكن فريق ليفربول الإنجليزي من تحقيق انتصار ثمين على نظيره ريال بيتيس الإسباني بهدف نظيف، وذلك في المباراة الودية التي أقيمت فجر اليوم السبت، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2024-2025. اللقاء جرى على ملعب “أكريسور” في الولايات المتحدة الأمريكية.

شهدت المباراة مشاركة نجم ليفربول محمد صلاح في التشكيل الأساسي، حيث قدم أداءً ملحوظاً قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 64 من قِبل المدرب الهولندي آرني سلوت.

صلاح كان قريباً من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 15، ولكن تسديدته مرت بعيداً عن المرمى. كما قدم تمريرة حاسمة لزميله دومينيك سوبوسلاي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 34.

تفاصيل المباراة وأبرز الفرص

في الدقيقة 29، تعرض كورتيس جونز للإصابة وتم استبداله بالشاب نيوني. كما شهدت المباراة تصديات مميزة من حارسي المرمى، حيث أنقذ كيليهر حارس ليفربول ركلة حرة مباشرة من نبيل فقر لاعب ريال بيتيس.

وفي الدقيقة 62، أهدر هارفي إليوت فرصة محققة، بينما تصدى ياروس حارس مرمى ليفربول البديل لفرصة خطيرة لريال بيتيس في الدقيقة 78.

الاستعدادات القادمة لليفربول

بعد هذه المباراة، سيواجه ليفربول أرسنال في الساعة الثانية والنصف فجر يوم الخميس، 1 أغسطس، على ملعب “لينكون فاينانشال فيلد”.

كما سيختتم مبارياته الودية بمواجهة مانشستر يونايتد في الساعة الثانية والنصف فجر يوم الأحد، 4 أغسطس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى