فن

سيلين ديون تحيي حفل افتتاح أوليمبياد باريس 2024

وصلت النجمة العالمية سيلين ديون إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لإحياء حفل افتتاح الأوليمبياد 2024 يوم الجمعة المقبل.

هذا الحفل سيُقام خارج الملعب لأول مرة في التاريخ، وسيضم 3500 ممثل وراقص وعازف موسيقي. تعود ديون للغناء بعد فترة مرض صعبة، حيث عانت من متلازمة الشخص المتصلب، وهو اضطراب عصبي نادر.

 ظهور مفاجئ في دوري الهوكي الوطني

ظهرت سيلين ديون بشكل مفاجئ على خشبة المسرح في الجولة الأولى من دوري الهوكي الوطني “NHL” في لاس فيجاس، وهو أول حدث لها منذ إصدار فيلمها الوثائقي “I Am: Céline Dion”.

ارتدت ديون قميصًا أبيض بأزرار وتنورة كريمية، وكانت برفقة ابنها الأكبر رينيه تشارلز أنجيليل، 23 عامًا. أعلنت ديون عن اختيار فريق مونتريال كنديانز الخامس، وعبرت عن سعادتها من خلال حسابها على إنستجرام.

الفيلم الوثائقي “I Am: Céline Dion”

يركز فيلم “I Am: Céline Dion” على تأثير تشخيص المغنية بمتلازمة الشخص المتصلب على صوتها. يظهر الفيلم ديون وهي تتوق للعودة إلى الغناء، وتكافح لتسجيل أغانٍ جديدة، وتتأمل في ما ستفعله بدون نطاقها الصوتي المرن الشهير.

في الدقائق الأخيرة من الفيلم، تكشف ديون عن تفاصيل مدمرة حول كيف يهدد الاضطراب العصبي النادر حياتها.

أوليمبياد باريس 2024

سيلين ديون ليست غريبة على حفل افتتاح الأوليمبياد، فقد أحيته من قبل في عام 1996 في أتلانتا بالولايات المتحدة.

حفل افتتاح أوليمبياد باريس 2024 سيكون حدثًا استثنائيًا، حيث سيُقام خارج الملعب للمرة الأولى في التاريخ، مما يضفي على الحفل طابعًا مميزًا واستثنائيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى