رياضة

ميدو يشيد بنجم الزمالك شيكابالا: لا يوجد لاعب مثله ولن يأتي غيره

أعرب الإعلامي أحمد حسام ميدو عن إعجابه الكبير بنجم الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا، وذلك خلال مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد. وقال ميدو: “لا يوجد لاعب مثل شيكابالا ولن يأتي لاعب مثله”.

 استعدادات الزمالك لمواجهة بيراميدز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نادي بيراميدز في المباراة المقررة يوم الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

هذه المباراة تأتي في وقت حرج للفريق حيث يسعى الزمالك لتعزيز موقعه في الترتيب العام للدوري.

 تطورات الصفقة مع طلعت مصطفى

في سياق منفصل، أعلنت مجموعة طلعت مصطفى عن وحدات جديدة في مشروع ساوث ميد بالساحل الشمالي، مما يوفر فرصاً جديدة للعملاء المهتمين بالاستثمار العقاري في هذه المنطقة الاستراتيجية.

 آخر المستجدات على الساحة الدولية والمحلية

من جهة أخرى، يعاني قطاع غزة من آثار قصف إسرائيلي أسفر عن عشرات الضحايا في مدرسة تابعة للأونروا، في حين تتواصل التحقيقات في قضية انفصال طارق صبري وشيري عادل.

وفي السياق الاقتصادي، تتواصل الحكومة في دعم الصناعة المحلية من خلال تطبيق “صنع في مصر”، بينما تواصل قوافل “تحيا مصر” جهودها لإغاثة أهالي غزة.

 قضايا ومحاكمات محلية

على الصعيد المحلي، يواجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك محاكمة جديدة في قضية تعويض محمود الخطيب، بينما تم حبس ثلاثة متهمين في قضية حيازة مواد مخدرة بمحافظة القليوبية.

وفي الذكرى الخامسة لرحيل الفنانة خيرية أحمد، تم نشر صورة نادرة تجمعها مع زوجها وابنها، مما أثار تفاعلاً كبيراً بين محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى