فن

ياسمين عبد العزيز تتألق في الجيم وتستعد لدراما رمضان 2025

استعرضت النجمة ياسمين عبد العزيز رشاقتها وخسارتها للوزن بعد عودتها لممارسة الرياضة يومياً في الجيم.

وقد شاركت ياسمين فيديو قصيراً عبر حسابها على إنستجرام وكتبت: “كده تمام ولا أخس أكتر”. أشاد متابعوها بجمالها ورشاقتها مؤكدين أنها تبدو رائعة في كل الأحوال.

التحضير لمسلسل درامي جديد في رمضان 2025

على صعيد آخر، تتعاون النجمة ياسمين عبد العزيز مع المؤلف عمرو محمود ياسين في مسلسل درامي جديد من المقرر عرضه في رمضان 2025.

الاتفاق تم على تقديم عمل درامي مختلف، وسيتم الإعلان عن اسم المخرج قريباً بعد الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى.

التعاون الثالث بين ياسمين عبد العزيز وعمرو محمود ياسين

يعد هذا التعاون هو الثالث بين ياسمين عبد العزيز والمؤلف عمرو محمود ياسين، بعد نجاحهما في مسلسلي “نحب تاني ليه” و”اللي ملوش كبير”. المسلسل الجديد سيكون إضافة مميزة لتاريخهما الفني المشترك.

عودة ياسمين عبد العزيز إلى دراما رمضان بعد غياب

تعود ياسمين عبد العزيز إلى دراما رمضان بعد غيابها عن الموسم الماضي. قدمت آخر أعمالها مسلسل “ضرب نار” في رمضان 2023، الذي حقق نجاحاً كبيراً بمشاركة نجوم مثل أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، وسهير المرشدي.

جمهور ياسمين عبد العزيز يحتفي بها على إنستجرام

تفاعل جمهور ياسمين عبد العزيز بشكل كبير مع الفيديو الذي نشرته، معبرين عن إعجابهم بالتزامها بالرياضة ورشاقتها. ياسمين دائماً ما تشارك لحظاتها الرياضية مع متابعيها، مما يزيد من حبهم لها ودعمهم المستمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى