رياضة

انطلاق مسابقة تنس الطاولة للأولمبياد الخاص المصري في نادي الزمالك

تنطلق اليوم فعاليات المسابقة الوطنية لتنس الطاولة للأولمبياد الخاص المصري في صالة تنس الطاولة بنادي الزمالك، وتستمر حتى يوم الأربعاء 24 يوليو الجاري.

 تفاصيل الفعالية

يشارك في المسابقة أكثر من 157 لاعبًا ولاعبة، منهم 89 لاعبًا و68 لاعبة، بالإضافة إلى 96 مدربًا ومدربة، من 52 هيئة مسجلة ببرنامج الأولمبياد الخاص المصري.

يمثل هؤلاء المشاركون 8 محافظات من مختلف أنحاء الجمهورية. كما يساهم 35 متطوعًا في تنظيم الحدث.

تصريحات المسؤولين

أكد المهندس هاني محمود، رئيس الأولمبياد الخاص المصري، على أهمية دعم الرياضيين من أبطال الأولمبياد الخاص وتعزيز قيم الدمج والمشاركة. وأضاف الدكتور باسم تهامي، المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري، أن المنافسات ستقام على مدار ثلاثة أيام.

الاستعدادات والتنسيق

عقد نادي الزمالك اجتماعًا تنسيقيًا موسعًا وزيارة ميدانية للترتيب والوقوف على آخر الاستعدادات.

حضر الاجتماع لجنة تنفيذية من الأولمبياد الخاص المصري برئاسة عمرو محيي الدين الطحاوي، نائب المدير الوطني، ومن جانب نادي الزمالك حضرت نيرة الأحمر عضو مجلس الإدارة وشريف منير مدير العلاقات العامة واللواء حسن موسى المدير التنفيذي والدكتور أحمد السمري مدير النشاط الرياضي، وأحمد السيد رئيس جهاز ذوي الاحتياجات الخاصة.

 مشاركة نادي الزمالك

عبّر مسؤولو نادي الزمالك عن سعادتهم باستضافة الفعالية، وأكدوا على جاهزية النادي لتنظيم هذا الحدث الكبير، بما يعكس التزام النادي بدعم الرياضة وأبطال الأولمبياد الخاص في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى