فن

وفاة الممثل المصري تامر ضيائي بعد مشادة في مستشفى لعلاج السرطان

أعلن الممثل محمد علي رزق عبر حسابه على فيسبوك وفاة زميله الممثل المصري تامر ضيائي، معبرًا عن حزنه وداعيًا له بالرحمة والمغفرة ، شكلت وفاة ضيائي صدمة كبيرة لزملائه وأصدقائه في الوسط الفني، إضافة إلى جمهوره.

 تفاصيل الواقعة

أفاد نقيب الممثلين، أشرف زكي، أن الوفاة حدثت عقب مشادة مع أحد موظفي الأمن في مستشفى لعلاج السرطان بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

كان ضيائي يرافق زوجته التي تتلقى علاجًا كيميائيًا، وحدثت المشادة عندما رفض موظف الأمن دخوله من البوابة، مما أدى إلى تبادل الصفعات. بعد ذلك، دخل ضيائي المستشفى وسقط مغشيًا عليه وفارق الحياة.

التحقيقات والإجراءات القانونية

أشار نقيب المهن التمثيلية إلى أن الجهات المختصة تجري تحقيقاتها حول الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. ينتظر جثمان الفنان الراحل قرار النيابة للحصول على تصريح الدفن.

 ردود فعل الوسط الفني

نعى العديد من زملاء وأصدقاء ضيائي في الوسط الفني الفنان الراحل بحرارة. وصف الممثل حمزة العيلي وفاته بالفاجعة الكبيرة وأكد أن حقه لن يضيع. كما عبر المخرج أمير رمسيس عن حزنه لفقدان ضيائي والمؤلف شريف بدر الدين في نفس اليوم.

 وصية تامر ضيائي

كان تامر ضيائي قد نشر وصيته عبر حسابه على فيسبوك في مايو الماضي بعد تعرضه لنوبة قلبية، حيث طلب التركيز على جنازته أكثر من العزاء، ودعا لحضور الصلاة عليه والاكتفاء بالعزاء في منزله.

كما طلب استغلال الصدقة الجارية في بناء مسجد أو التبرع بكرسي متحرك لمريض أو توفير مياه لبيت فقير.

 أعماله الفنية

شارك تامر ضيائي في رمضان الماضي في مسلسل “فراولة”. من أشهر أعماله الأخرى “عملة نادرة”، و”قصر النيل”، و”النهاية”، و”أفراح إبليس”، و”زلزال”، و”أبو العروسة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى