فن

أحمد العوضي يعلن عن مسابقة جديدة بقيمة 150 ألف جنيه

أعلن الممثل المصري أحمد العوضي عن إطلاق مسابقة جديدة لمتابعيه عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”.

وتصل قيمة الجوائز إلى 150 ألف جنيه، حيث سيتم اختيار 15 فائزا، وكل منهم سيحصل على 10 آلاف جنيه.

 كيفية المشاركة

نشر العوضي سؤال المسابقة على صفحته قائلاً: “يا ترى مسلسل رمضان 2025 إن شاء الله هيبقى: 1- شعبي، 2- صعيدي، 3- خيال علمي، مفيش أسهل من كده أهو، هلم الورق كمان 3 أيام.. يلا بينا”. يمكن للمتابعين الإجابة عن السؤال لدخول السحب على الجوائز المالية.

 مسابقات سابقة

سبق لأحمد العوضي أن نظم مسابقات مماثلة على موقع “فيسبوك”، حيث طرح أسئلة على جمهوره ومن يجيب عنها بشكل صحيح يحصل على جوائز مالية. في رمضان الماضي، أعلن العوضي عن مسابقة يومية بقيمة 1.5 مليون جنيه، حيث كانت جائزة كل يوم 50 ألف جنيه توزع على خمسة فائزين.

 الجوائز الكبرى

خلال العشرة أيام الأخيرة من رمضان، توقفت المسابقة اليومية، قبل أن يطرح العوضي سؤالاً خاصاً بحلقة مسلسله “حق عرب” الأخير. وكانت الجائزة الكبرى لهذا السؤال نصف مليون جنيه.

 ردود الأفعال

لاقى إعلان المسابقة تفاعلاً كبيراً من متابعي أحمد العوضي على مواقع التواصل الاجتماعي. وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع السؤال المطروح، ما يعكس شعبية العوضي وحب الجمهور له.

 أهمية التفاعل

يعتمد العوضي على هذا النوع من التفاعل لتعزيز التواصل مع جمهوره وإبقاء الاهتمام بمشاريعه الفنية. ويسهم هذا التفاعل في زيادة شعبيته وزيادة الترويج لأعماله الفنية القادمة.

 قواعد المسابقة

أوضح العوضي في فيديو سابق أن المسابقة التي نظمها في رمضان كانت تتطلب من المشاركين الإجابة عن سؤال يومي للفوز بجائزة مالية.

وأشار إلى أن المسابقة تتوقف في العشرة أيام الأخيرة من الشهر الفضيل، ليطرح سؤالاً خاصاً بالحلقة الأخيرة من مسلسله، والفائز يحصل على جائزة كبرى.

أهمية المسابقات

تعد هذه المسابقات وسيلة فعالة لجذب الجمهور وزيادة التفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي. كما أنها تسهم في تعزيز العلاقة بين الفنان وجمهوره، وتوفير فرص للفوز بجوائز قيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى