فن

حفل زفاف الفنان حسني شتا بالإسكندرية بحضور نجوم الفن

حفل زفاف الفنان الشاب حسني شتا في محافظة الإسكندرية، والذي أقيم في أحد الفنادق المطلة على الكورنيش.

شهد الحفل حضور عدد من الفنانين، منهم مصطفى أبو سريع ومحمد علي رزق، وعارفة عبد الرسول حسن عبد الفتاح، بالإضافة إلى الأصدقاء والأقارب. تزوج حسني شتا من فتاة من خارج الوسط الفني.

أعمال حسني شتا الفنية الأخيرة

شارك حسني شتا في فيلم “درويلة” ومسلسل “الكتيبة 101” الذي ضم نخبة من الفنانين مثل عمرو يوسف وآسر ياسين وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسني ووفاء عامر ولبلبة وميرنا نور الدين ورشا مهدي ومحمود عبد المغني وأحمد عبد العزيز ووليد فواز ونور النبوي ومحمود ياسين جونيور وبهاء ثروت وعمر زهران، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف مثل محمد رجب. المسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي.

الظهور كضيف شرف في جعفر العمدة

ظهر حسني شتا كضيف شرف في مسلسل “جعفر العمدة” الذي قام ببطولته محمد رمضان وزينة وهالة صدقي وإيمان العاصي ومي كساب ومنة فضالي وأحمد داش ومنذر رياحنة وعصام السقا وفريدة سيف النصر ومجدي بدر وأحمد فهيم وفتوح أحمد وسلوى عثمان وفريدة سيف النصر وعماد صفوت وجوري بكر وطارق النهري وأحمد عبد الله وإحسان الترك وبيومي فؤاد كضيف شرف.

المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

انتشرت صور وفيديوهات لحفل الزفاف، حيث ظهر الفنان مصطفى أبو سريع وعدد من النجوم يحتفلون مع حسني شتا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى