رياضة

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يعلن تفاصيل حول مباراة كأس السوبر الأفريقي 2024

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بيانًا رسميًا حول تفاصيل مباراة كأس السوبر الأفريقي 2024، والتي ستجمع بين فريقي الأهلي والزمالك في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

النص الرسمي للبيان

أصدر كاف بيانًا عبر صفحته الرسمية على موقع “X” يوضح فيه أن نهائي كأس السوبر الأفريقي 2024 سيقام في 27 سبتمبر المقبل في الرياض.

هذا الإعلان جاء بعد اتفاق بين رئيس كاف، باتريس موتسيبي، والمستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، رئيس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

تفاصيل المباراة

تجمع المباراة بين بطل دوري أبطال أفريقيا، النادي الأهلي المصري، وبطل كأس الكونفدرالية الأفريقية، نادي الزمالك المصري، يعتبر هذا اللقاء أحد أبرز الأحداث الرياضية المنتظرة ضمن فعاليات موسم الرياض 2024.

تصريحات المسؤولين

قال باتريس موتسيبي: “الشراكة بين كاف والمملكة العربية السعودية تستند إلى علاقات ممتازة والتزام مشترك.

نحن متحمسون للعمل معًا وتنظيم هذا الحدث الكبير الذي يجمع بين الأهلي والزمالك، وهما من أكثر الأندية شعبية ونجاحًا في أفريقيا”.

وأضاف تركي آل الشيخ: “نحن سعداء باستضافة السوبر الأفريقي في موسم الرياض، الذي يمثل واحدة من أهم البطولات في القارة الأفريقية.

هذا الحدث يضم عملاقي كرة القدم المصرية، الأهلي والزمالك، ونتطلع إلى مباراة تنافسية ومثيرة”.

من المتوقع أن يكون نهائي كأس السوبر الأفريقي 2024 واحدًا من أكثر الأحداث الرياضية شهرة وإثارة، ويأتي ضمن سلسلة من الأحداث الرياضية الكبرى التي استضافها موسم الرياض في السنوات الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى