فن

زفاف نجل موكيش أمباني يعطل حركة المرور في مومباي

سيؤدي «زفاف القرن» في مومباي إلى تعطيل حركة المرور في جزء رئيسي من المدينة لمدة أربعة أيام.

هذا الحدث الكبير يحتفل بزفاف أنانت أمباني، نجل موكيش أمباني، أغنى رجل في آسيا. ومن المتوقع أن يشارك في الاحتفالات فئة من المشاهير والنخبة من رجال الأعمال والسياسيين.

 تفاصيل الزفاف

أنانت أمباني، البالغ من العمر 29 عامًا، سيتزوج من راديكا ميرشانت، صديقته منذ فترة طويلة. تمتد الاحتفالات الفخمة على مدار العام وتشمل العديد من الفعاليات البارزة.

وصفت الشرطة هذا الزفاف بأنه “حدث عام” نظرًا لحضور شخصيات مهمة من الهند والعالم.

اقرأ أيضاً: كم عدد الهنود الذين يندرجون لقائمة أغنى أغنياء العالم وثرواتهم تتجاوز 954 مليار؟

 القيود المرورية

ستقتصر حركة المرور في الطرق القريبة من مكان حفل الزفاف، في مركز جيو العالمي للمؤتمرات، على المركبات المرتبطة بالزفاف من الساعة الواحدة ظهرًا حتى منتصف الليل من 12 إلى 15 يوليو. وقد أثارت هذه الترتيبات استياء سكان المنطقة.

اقرأ أيضاً: الإعلان عن موعد زفاف نجل أغنى رجل في الهند موكيش أمباني

 حفلات ما قبل الزفاف

في الأسبوع الماضي، أحيا جاستن بيبر حفلًا موسيقيًا خاصًا أمام مئات الضيوف كجزء من الاحتفالات.

وفي مارس، غنت ريانا في احتفالات استمرت ثلاثة أيام في ولاية جوجارات، حضرها بيل غيتس ومارك زوكربيرغ و1200 ضيف آخر. وفي مايو، نظمت عائلة أمباني رحلة بحرية أوروبية فاخرة قبل الزفاف حضرها 800 ضيف، بما في ذلك نجوم من بوليوود ولاعبي الكريكيت.

 من هو موكيش أمباني؟

موكيش أمباني، البالغ من العمر 66 عامًا، هو عاشر أغنى رجل في العالم بثروة صافية تبلغ 115 مليار دولار وفقًا لمجلة “فوربس”.

أصبح أمباني الشخص الحادي عشر في العالم الذي تبلغ ثروته 12 رقما أو أكثر في عام 2021. يترأس أمباني شركة “ريلاينس إندستريز”، التي ورثها عن والده في عام 2005، وقام بتوسيع أنشطتها لتشمل مجالات الطاقة والبيع بالتجزئة والتكنولوجيا والتجارة الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى