أخبار عربية

اجتماع أولي للمجلس التنفيذي في محافظة الدقهلية يناقش خطط التنمية والخدمات العامة

أعلن اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، خلال الاجتماع الأول للمجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور نائبه الدكتور أحمد العدل واللواء أيمن الشريف، وكيل الوزارة السكرتير العام للمحافظة، أن التقييم للمناصب سيكون بناءً على الكفاءة والنزاهة، مؤكدًا عدم وجود مجال للمحسوبية.

شكر القيادة وتأكيد الالتزام

في كلمته، وجه اللواء مرزوق الشكر للقيادة السياسية على الثقة الممنوحة له، ولوزير الداخلية اللواء محمود توفيق على الفترة التي قضاها في وزارة الداخلية. كما شكر المحافظ السابق الدكتور أيمن مختار على جهوده، مشيرًا إلى عراقة محافظة الدقهلية وإمكاناتها الكبيرة.

منهج العمل والتنفيذ الفوري

استعرض اللواء مرزوق منهج العمل التنفيذي للفترة القادمة، مؤكداً أهمية التفاعل الفوري مع مشاكل المواطنين وتحقيق مطالبهم من خلال جولات ميدانية يومية. كما شدد على ضرورة العمل بجدية وصدق لإرضاء المواطنين البسطاء.

مكافحة المحسوبية وترسيخ معايير الكفاءة

أكد اللواء مرزوق أن التقييم في المناصب سيكون وفق معايير الكفاءة والجدارة والشفافية، داعيًا الجميع لأداء عملهم بأمانة وصدق لمواجهة التحديات. وأشار إلى أن التزام المسئولين بهذه المعايير سيعزز الاستقرار والأمان في المحافظة.

أولويات العمل في المرحلة القادمة

حدد اللواء مرزوق ملفات النظافة والمرور والتصالح وإزالة التعديات على الأراضي العامة والأراضي الزراعية كأولوية.

وأشار إلى ضرورة تحقيق نتائج ملموسة خلال فترة قصيرة، مؤكداً على أهمية تحسين الخدمات العامة.

تفاعل أعضاء المجلس التنفيذي

في نهاية الاجتماع، دار حوار مفتوح بين اللواء مرزوق وأعضاء المجلس التنفيذي، حيث استمع إلى آرائهم ومقترحاتهم لدفع العمل التنفيذي في مختلف القطاعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى