فن

ماجد المصري يطلب الدعاء لزوجته بعد تعرضها لوعكة صحية

تعرضت رانيا أبو النصر، زوجة الفنان ماجد المصري، لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

طالب ماجد المصري من متابعيه الدعاء لزوجته، حيث نشر صورة لها من المستشفى وكتب: “يا روح قلبي إن شاء الله تقومي بالسلامة.. برجاء الدعاء لزوجتي بالشفاء العاجل”.

 مشاركة ماجد المصري في دراما رمضان

شارك ماجد المصري في دراما رمضان الماضي بظهور خاص في مسلسل “محارب”، الذي قام ببطولته حسن الرداد وأحمد زاهر وناهد السباعي ونرمين الفقي.

ضم العمل أيضًا منة فضالي وتامر عبد المنعم وملك أحمد زاهر وسلوى عثمان وعابد عناني ونور محمود وأحمد عنان وكريم العمري وسماء إبراهيم وعفاف شعيب وغفران محمد ومحمود الليثي ومحمود عمرو محمود ياسين وحسن عيد.

 فيلم الغربان

ماجد المصري يقترب من إنهاء تصوير فيلم “الغربان” بطولة عمرو سعد ومي عمر ومحمد علاء وأسماء أبو اليزيد وأحمد وفيق وميرهان حسين وجميل برسوم وعبد العزيز مخيون وصفاء الطوخي وفارس رحومة ولبنى ونس.

الفيلم من تأليف وإخراج ياسين حسن، وتدور أحداثه في إطار من الحركة والتشويق في أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية في الصحراء الغربية عشية معركة العلمين، حيث يدور صراع قوي بين أكثر من جهة.

مشاركة ماجد المصري في احتفالية تحرير سيناء

شارك ماجد المصري مؤخرًا في احتفالية مجلس القبائل والعائلات المصرية بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء، تلك البقعة الغالية على أرض الوطن، بعد أن تم استردادها بتضحيات الشهداء الأبرار والجنود البواسل الذين رفعوا راية الوطن وحققوا السيادة المصرية على أراضي سيناء كاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى