فن

نادين الراسي تنقذ طفلاً من التعنيف الأسري

كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن حادثة إنقاذ لطفل تعرض للتعنيف الأسري من قبل والدته. نادين وثّقت الواقعة عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي في “انستجرام”، حيث تظهر امرأة تعنف طفلها وتحاول خنقه. تدخلت نادين في الوقت المناسب ومنعت المرأة من مواصلة تعنيف الطفل.

تصوير الواقعة وتوضيح نادين

صورت نادين الحادثة بهاتفها الشخصي وعلقت على الفيديو قائلة: “بتحمل كامل المسؤولية هذا إن أخطأت، على أمل تحرك المعنيين، الطفل صار إلو شهرين عم يتعنف والضيعة بتشهد وساقبت سمعت الصوت الليلة، إقتضى التوضيح”. ناشدت نادين السلطات المختصة للتحرك والتدخل لحماية الطفل من المزيد من الأذى.

ردود الفعل من المتابعين

تلقى الفيديو الذي نشرته نادين ردود فعل واسعة من متابعيها، حيث أثنوا على شجاعتها وتدخلها لإنقاذ الطفل.

عبّر البعض عن دعمهم لنادين وكتبوا تعليقات مثل: “نادين أنت بطلة، قلبي تقطع ليش تخلفون اذا ما عندكم حب، بذكر كل الناس اللي بتقول انها تدخلت فيما لا يعنيها هذا واجب كل شخص أن يقوم بالإبلاغ عندما يتعرض طفل للتعنيف وعدم الإبلاغ هو جريمة في حد ذاتها، مش قادرة أبطل بكى، بنت أصل”.

مسيرة نادين الراسي الفنية

نادين الراسي هي ممثلة لبنانية بدأت مسيرتها في مجال الأزياء قبل أن تتجه إلى التمثيل. جاءت فرصتها الأولى في مسلسل “الباشوات”، ومنذ ذلك الحين شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية.

من أبرز أعمالها “أميليا”، “الإخوة”، و”خليك معي”، وشاركت أيضًا في مسرحية “زنوبيا” على مسرح الرحابنة. آخر أعمالها كان مسلسل “عرابة بيروت” عام 2023.

تشارك نادين الراسي حاليًا في بطولة مسلسل “قلب أسود” إلى جانب الفنان باسم ياخور. المسلسل من تأليف جيهان علي جان وإخراج دافيد أوريان، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى