رياضة

آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقة مرتضى منصور

في الساعات الأولى من يوم السبت 29 يونيو 2024، تعرضت شقيقة المستشار مرتضى منصور لحادث سير في منطقة جامعة الدول العربية بالمهندسين. وفقًا لمصدر طبي تحدث إلى موقع “صدى البلد”، تعرضت للإصابة بكسر في القدم وكسور في الفخذ نتيجة الحادث.

حالتها الصحية الحالية

أفاد المصدر الطبي بأن شقيقة مرتضى منصور تعاني من مرض السكري، ولكن حالتها الصحية أصبحت مستقرة نسبيًا مقارنة بوضعها عند وصولها إلى المستشفى. وقد تم نقلها بسرعة لتلقي العلاج اللازم بعد وقوع الحادث.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم في منطقة جامعة الدول العربية.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث لتقييم الوضع. وتبين أن دعاء منصور، شقيقة المستشار مرتضى منصور، أصيبت بعدة إصابات متفرقة في أنحاء جسدها.

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية تأجيل دعوى السب والقذف المقدمة من المستشار محمد عثمان، وكيلًا عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، إلى جلسة 25 يوليو المقبل. وكان هذا التأجيل ضمن إجراءات قانونية أخرى تتعلق بالمستشار مرتضى منصور.

 حكم محكمة جنايات الدائرة الثانية الاقتصادية

في وقت سابق، أصدرت محكمة جنايات الدائرة الثانية الاقتصادية حكمًا برفض الدعوى المقدمة من محمود الخطيب، التي طالب فيها بحبس مرتضى منصور لمدة عام وستة أشهر.

كما أجلت المحكمة الاقتصادية محاكمة مرتضى منصور في تسع دعاوى أخرى مقدمة من ممدوح عباس، الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي الزمالك، ومحمد عثمان، وكيل محمود الخطيب، وهاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك السابق، وآخرين بتهمة السب والقذف. وتم تحديد جلسة لهذه القضايا في 22 يوليو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى