اقتصاد وتكنولوجيا

البنك الأهلي المصري يحصل على شهادة الجودة ISO9001 في الإمداد اللوجيستي

أعلن البنك الأهلي المصري عن تحقيق إنجاز غير مسبوق بحصوله على شهادة الجودة ISO9001 في مجال الإمداد اللوجيستي والمخازن من قِبل هيئة المواصفات البريطانية “bsi”، وهي مؤسسة دولية رائدة في تقييم أنظمة الجودة.

يعد هذا الإنجاز خطوة كبيرة في ريادة البنك الأهلي المصري للتوافق مع أفضل الممارسات والمعايير الدولية في مختلف المجالات.

تصريح هشام عكاشة: تعزيز الثقة وتقدير المؤسسات الدولية

أعرب هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، عن فخره بحصول البنك على هذه الشهادة كأول بنك مصري يحصل عليها في هذا المجال.

وأكد أن هذه الشهادة تعكس كفاءة فريق عمل مجموعة الدعم الإداري وتدعم ثقة وتقدير المؤسسات الدولية في نظم ومعايير إدارة البنك الأهلي المصري.

أشار عكاشة إلى التزام البنك بتطبيق أعلى معايير الجودة في مختلف القطاعات واستخدام الأساليب المتطورة لتحقيق أعلى معدلات الأداء في تقديم الخدمات.

تصريح يحيى أبوالفتوح: تحقيق المستهدفات بأعلى مستوى وأقل تكلفة

من جانبه، أشاد يحيى أبوالفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، بجهود الكوادر البشرية والكفاءات المدرّبة بمجموعة الدعم الإداري في البنك. أكد أبوالفتوح على اهتمام الإدارة بتوفير متطلبات العمل بأعلى مستوى فني وأقل تكلفة، بما يسهم في تحقيق مستهدفات واستراتيجيات البنك بكفاءة وانسيابية.

تصريح حسام الحجار: الاستدامة وتطبيق المعايير الدولية

أكد حسام الحجار، رئيس مجموعة الدعم الإداري بالبنك الأهلي المصري، على أهمية هذه الشهادة في تشجيع العاملين على بذل المزيد من الجهد لتحقيق إنجازات إضافية للبنك.

أشار الحجار إلى أن الهدف الأساسي لمجموعة الدعم الإداري هو تحقيق الاستدامة في مجال الإمداد اللوجيستي وتطبيق المعايير الدولية، مع التركيز على سلاسل الإمداد وتقليل المخاطر لتحقيق أعلى معايير الجودة في الأداء.

أداء القروض المشتركة للبنك الأهلي المصري في الربع الأول من عام 2024

أنهت القروض المشتركة بالبنك الأهلي المصري الربع الأول من عام 2024 بتحقيق نتائج متميزة على الصعيد المحلي والدولي.

أكدت مؤسسة بلومبرج العالمية، في تقييمها ربع السنوي، حصول البنك الأهلي المصري على المركز الأول كأفضل بنك في السوق المصرفية المصرية، عن قيامه بأدوار وكيل التمويل ومرتب رئيسي وبنك المستندات ومسوق للقروض المشتركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى