فن

تعرض لقاء سويدان لوعكة صحية مفاجئة

تعرضت الفنانة لقاء سويدان لوعكة صحية مفاجئة استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات. بناءً على طلب الأطباء، تحتاج الفنانة إلى إجراء بعض الفحوصات لمعرفة السبب وراء الأزمة الصحية الحالية.

 تفاصيل الحالة الصحية

أُصيبت لقاء سويدان بأزمة صحية مفاجئة مما أدى إلى نقلها للمستشفى بشكل عاجل. يذكر أن سويدان قد تعرضت لأزمة صحية مماثلة خلال الأشهر الماضية والتي استدعت إجراء عملية جراحية.

خلال فترة مرضها، تواجد بجانبها العديد من الفنانين للاطمئنان على حالتها الصحية.

مشاركة لقاء سويدان في مسلسل “الوصفة السحرية”

تشارك الفنانة لقاء سويدان في بطولة مسلسل “الوصفة السحرية” الذي يعرض على قناة dmc ومنصة watch it. يعد هذا المسلسل أول أعمال الأوف سيزون على قنوات المتحدة، ويتميز بتركيبته الاجتماعية الخفيفة.

 دورها في المسلسل

تجسد سويدان شخصية سيدة متحررة في التفكير والشكل والملابس، حيث عاشت معظم حياتها خارج مصر. تقوم بدور أم لطفلة وأخت للفنان إسلام جمال، وتعيش في مجمع سكني حيث تدور أحداث العمل. يتناول المسلسل العديد من المواقف الاجتماعية في إطار لايت.

 فريق عمل المسلسل

يضم مسلسل “الوصفة السحرية” مجموعة من الفنانين المميزين، منهم شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد.

العمل من تأليف ورشة مصنع الحكايات بإشراف هاني سرحان، وفكرة مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيري سالم.

تتمنى الأسرة الفنية والجمهور الشفاء العاجل للفنانة لقاء سويدان والعودة السريعة إلى نشاطها الفني. يترقب المشاهدون بفارغ الصبر عرض مسلسل “الوصفة السحرية” للاستمتاع بأدائها المميز وبقية فريق العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى