فن

كشف الملحن عزيز الشافعي عن أغنية جديدة لشيرين خلال حفل خطوبتها

شيرين عبدالوهاب تكشف عن احتفالها بخطوبتها مؤخرًا على شخص من خارج الوسط الفني، مؤكدة احترامها لخصوصية خطيبها الذي يفضل عدم الكشف عن هويته، وتعبر عن سعادتها الكبيرة وتتطلع للاحتفال بعقد قرانهما قريبًا.

شيرين عبد الوهاب تكشف عن عمق قصة حبها مع خطيبها الجديد، وتصف نفسها بأنها “زينة العرايس”، مشيرة إلى أن هذه الأغنية كانت آخر أعمالها وقدمتها كهدية في حفل زفاف ابنة محمد السعدي نائب رئيس الشركة المتحدة، على نجل رجل الأعمال منصور عامر.

وأضافت شيرين أن هذه الأغنية كانت فأل خير عليها

من جهته، كشف الملحن عزيز الشافعي عن تفاصيل أغنية شيرين الجديدة عبر حسابه على فيسبوك، مشيرًا إلى أن الأغنية من تأليف أيمن بهجت قمر وألحانه، وقد تم تقديمها خصيصًا لابنة المنتج محمد السعدي في حفل زفافها.

في كلمات أغنيتها الجديدة، تعبّر شيرين عن الفرح والاحتفال، مشيرة إلى جمال اللحظة وتألق الزفاف، حيث تقول: “القمر غالي عليها والنجوم واقفين صافيين، زينة العرايس دا اللي أبوها السعدي واقف والليلة دي الوعد وعدي ومحروسين من كل عين”.

حسام حبيب يهنئ

وفي تطور مفاجئ، نشر موقع “ET بالعربي” مكالمة صوتية للفنان حسام حبيب، هنأ فيها طليقته شيرين عبد الوهاب على خطوبتها لرجل الأعمال.

وقال حسام في المكالمة: “ألف ألف مبروك، وبتمنالك أحلى حاجة في الدنيا وسعادة وأنا سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفصل كدا أحلى حاجة في الدنيا”.

وأضاف حسام أنه يخطط لتسجيل أغنية خاصة لشيرين وخطيبها في ألبومه الجديد، تقديرًا لخطيبها واحترامًا له.

تجدر الإشارة إلى أن شيرين عبد الوهاب كانت قد أعلنت انفصالها عن زوجها السابق الفنان حسام حبيب بعد خلافات بينهما

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى