رياضة

نصيحة إنريكي لصلاح بالانضمام إلى السعودية

نصح الإسباني خوسيه إنريكي، لاعب ليفربول السابق، محمد صلاح بالانتقال إلى دوري روشن السعودي والانضمام إلى كريستيانو رونالدو.

وأشار إنريكي إلى أن صلاح سيكون واحداً من أهم النجوم في المسابقة إذا اتخذ هذه الخطوة.

يذكر أن صلاح يرتبط بعقد مع ليفربول ينتهي في صيف 2025، وكان قريباً من الانتقال إلى الدوري السعودي في الموسم الماضي، لكنه بقي مع الفريق.

خوسيه إنريكي يوصي صلاح بالمغادرة

خوسيه إنريكي، الذي لعب لليفربول بين 2011 و2016، أعرب عن اعتقاده بأن صلاح منفتح على مغادرة ليفربول حالياً.

في حديثه لصحيفة “غروسفينور سبورت” يوم الأربعاء، قال إنريكي: “إذا أراد صلاح نصيحتي، فعليه الانتقال إلى الدوري السعودي حيث ينشط الكثير من النجوم، وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو”.

يذكر أن رونالدو انتقل إلى النصر السعودي في يناير 2023، فيما تعاقدت الأندية السعودية مع نجوم كبار في صيف 2023 مثل نيمار، وكاليدو كوليبالي، ويانيك كاراسكو، وألكسندر ميتروفيتش، ومارسيلو بروزوفيتش، بالإضافة إلى زملاء صلاح السابقين في ليفربول، روبرتو فيرمينو، فابينيو، ساديو ماني، وجورجينيو فينالدوم.

 مكاسب الانتقال لصلاح وليفربول

أكد إنريكي أن صلاح لا يزال يعتبر ماكينة أهداف لا تتوقف، مشيراً إلى أن الانتقال إلى السعودية سيكون مفيداً له ولليفربول على حد سواء.

أضاف إنريكي: “صلاح سينضم إلى رونالدو وبقية النجوم هناك، وهذا سيكون أمراً جيداً له.

كما أن ليفربول سيحصل على مبلغ مالي كبير مقابل التخلي عن أحد أبرز لاعبيه، ما سيساعد النادي في عملية البناء تحت قيادة المدرب الجديد أرني سلوت”.

جاهزية صلاح لفكرة الرحيل

اختتم إنريكي حديثه بالإشارة إلى أن صلاح قد يكون مستعداً تماماً لفكرة الرحيل، قائلاً: “نعلم أنه عندما يتم تقديم عرض للاعب، فهذا يعني أن الاتفاق على الشروط الشخصية قد تم، في حالة صلاح، أعتقد أنه منفتح تماماً على فكرة الانتقال”.

هذه التصريحات تعكس تحليلاً عميقاً لمستقبل صلاح في عالم كرة القدم، وإمكانية انضمامه إلى الدوري السعودي لتعزيز مسيرته الاحترافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى