فن

حقيقة تنبؤات ليلى عبد اللطيف بالحزن في عيد الأضحى

تصدر اسم ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج الشهيرة، مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار تنبؤات تفيد بحزن المصريين في أول أيام عيد الأضحى. نفت ليلى عبد اللطيف تلك التنبؤات، مؤكدة عدم صحتها.

 نفي تنبؤات الحزن في عيد الأضحى

 

عبرت ليلى عبد اللطيف عن استيائها من الترويج لمثل هذه التوقعات على لسانها دون تحري الدقة، وطالبت الجمهور بالتأكد من تصريحاتها قبل نشرها وتداولها. وقالت في تصريحات تلفزيونية إنها لم تقل شيئًا عن حدوث حزن في عيد الأضحى.

 انتقاد الترويج لتصريحات غير صحيحة

أوضحت ليلى عبد اللطيف في برنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر”، أنها لم تصرح بأي توقعات عن حزن في عيد الأضحى، وتحدت أي شخص أن يأتي بفيديو يثبت ذلك.

وأكدت أن اسمها يستخدم لتحقيق مشاهدات على حساب مصداقيتها.

توقعات انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

توقعت ليلى عبد اللطيف، خلال لقاءها مع الإعلامي عمرو أديب، انفصال بعض نجوم الفن، بما في ذلك الفنانة هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح.

رغم نفي أحمد خالد صالح لأخبار الانفصال، أكدت ليلى عبد اللطيف أن الانفصال سيحدث.

توقعات ليلى عبد اللطيف للكرة الأرضية

توقعت ليلى عبد اللطيف أن يواجه كوكب الأرض خطرًا كبيرًا بسبب ارتفاع درجات الحرارة في الأعوام 2024 و2025، مشيرة إلى اندلاع النيران في العديد من الدول، خاصة في أوروبا وأمريكا.

كما توقعت كوارث طبيعية في أستراليا والبرازيل والأرجنتين، ومحاولة اغتيال لقائد بارز تؤدي إلى تضامن عربي ودولي.

توقعات انتهاء الأزمة الاقتصادية في مصر

أشارت ليلى عبد اللطيف إلى أن الأزمة الاقتصادية في مصر ستنتهي بحلول منتصف 2025، متوقعة انتعاش الأسواق وتراجع أسعار السلع.

كما توقعت انتهاء أزمة الكهرباء في مصر قبل نهاية 2024، ورحيل شخصية فنية شهيرة.

علاقة ليلى عبد اللطيف بأزمة عمرو دياب

تحدث رواد السوشيال ميديا عن علاقة ليلى عبد اللطيف بأزمة صفع الفنان عمرو دياب لأحد المعجبين، حيث توقعت منذ خمسة أشهر بحدوث “مشهد بارز” للفنان في حفل خاص، ينتشر على مواقع التواصل بشكل غير مسبوق بسبب تصرفه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى