رياضة

فوز البرازيل على المكسيك في مباراة ودية

حقق منتخب البرازيل انتصارًا مثيرًا على نظيره المكسيكي بنتيجة 3-2 في مباراة ودية أقيمت على ملعب «كايل فيلد» في تكساس الأمريكية.

هذه المباراة جاءت في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات بطولة كوبا أمريكا التي ستنطلق في 21 يونيو بالولايات المتحدة.

بعد خمس دقائق فقط من بداية المباراة، افتتح أندرياس بيريرا التسجيل لصالح البرازيل بتسديدة قوية بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء، مستفيدًا من تمريرة حاسمة من زميله سافينيو، ليسكن الكرة في الزاوية اليمنى السفلية لمرمى المكسيك.

فرصة ضائعة للمكسيك

في الدقيقة 22، أتيحت لمنتخب المكسيك فرصة ثمينة لإحراز التعادل عندما سدد كارلوس رودريجيز الكرة بقدمه اليسرى من زاوية صعبة داخل منطقة الجزاء، إلا أن تسديدته خرجت خارج الملعب بشكل غير دقيق.

 تعزيز التقدم للبرازيل

عزز جابرييل مارتينيلي تقدم البرازيل في الدقيقة 54 بهدف ثانٍ، حيث سدد الكرة بقدمه اليسرى من منتصف منطقة الجزاء بعد تمريرة من زميله يان كوتو، لتستقر في منتصف مرمى حارس المكسيك.

 المكسيك تقلص الفارق

أحرز جوليان كوينونيس هدف تقليص الفارق للمكسيك في الدقيقة 73، بتسديدة قوية بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة عرضية من أليكسيس فيجا، لتستقر الكرة في منتصف مرمى الحارس أديسون بيكر.

التعادل للمكسيك في الوقت القاتل

في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، تمكن جييرمو مارتينيز من إحراز هدف التعادل للمكسيك بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، لتسكن الكرة في الزاوية اليمنى السفلية لمرمى بيكر.

 هدف الفوز للبرازيل

في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، سجل إندريك هدف الفوز للبرازيل برأسية متقنة من منتصف منطقة الجزاء بعد تمريرة عرضية من فينيسيوس جونيور، ليضع الكرة في الزاوية اليسرى السفلية لمرمى المكسيك.

 الخسارة الثانية للمكسيك

تعد هذه الهزيمة هي الثانية على التوالي لمنتخب المكسيك، بعد خسارته في المباراة الودية السابقة أمام منتخب أوروجواي بنتيجة 4-0 على ملعب «مايل هاي» في كولورادو الأمريكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى