أخبار عربية

إحالة «سفاح التجمع» كريم مسلم للمحاكمة الجنائية بقضية قتل نساء بالقاهرة

قرر النائب العام المصري اليوم الأحد، إحالة كريم مسلم، المعروف إعلامياً بـ«سفاح التجمع» أو «سفاح النساء»، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.

أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل ثلاث سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة، لمحاسبته على التهم المنسوبة إليه، والتي تشمل القتل المقترن بحيازة المخدرات وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر.

اقرأ أيضًا: نشطاء موالون لروسيا يشككون في تدمير طائرة «سو 57» الأوكرانية

باشرت النيابة التحقيق في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية، والتي كانت مقيدة سابقاً برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد.

يُذكر أن المتهم كان يتعرف على الفتيات عبر الإنترنت، ويصطحبهن إلى شقته في أحد المجمعات السكنية بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة، لتعاطي المخدرات ومن ثم معاشرتهن جنسياً.

عقاقير تفقد الوعي

عند وقوع الضحايا تحت تأثير المواد المخدرة، كان يعطيهن عقاقير تفقدهن الوعي، ثم يقتلهن ويصور ذلك بهاتفه.

أظهر التحقيق أن جميع ضحاياه كن «فتيات ليل» من القاهرة. وقد ألقي القبض على «قاتل النساء»، المولود في عام 1987، يوم السبت 25 مايو. تبين أنه كان يعمل معلماً في إحدى المدارس قبل أن يترك وظيفته ويدخل عالم التجارة.

كما كشفت التحريات أن المتهم طلق زوجته منذ 4 سنوات. وكشفت النيابة أن المتهم كان يتخلص من جثث ضحاياه بوضعهن داخل حقيبة سفر، ثم ينقلهن بسيارته إلى مناطق صحراوية في بورسعيد والإسماعيلية قبل أن يلقي جثثهن في الصحراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى