رياضة

تصريحات حسام عاشور بشأن محمد مجدي أفشه

حسام عاشور، الكابتن السابق للنادي الأهلي، قام بمهاجمة محمد مجدي “أفشة”، صانع ألعاب الفريق الأحمر، بعد تصريحات أفشة في إحدى البرامج التلفزيونية.

تصريحات أفشة

خلال تصريحاته التلفزيونية، أشار أفشة إلى أنه يعتبر نفسه مظلومًا من قبل العديد من الأشخاص، وأن هناك لاعبين يسعون للشهرة والاهتمام دون جدوى، ما دفعهم للتصريحات المثيرة للجدل والبحث عن الانتشار عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

رد فعل أحمد عاشور

عبر حسام عاشور عن استيائه من تصريحات “أفشة”، معتبرًا أنها تتنافى مع الروح الرياضية والانضباط الذي يجب أن يتحلى به اللاعبون، وأنه يجب على الجميع التركيز على تحقيق النجاحات الجماعية بدلاً من التفرد والبحث عن الشهرة الفردية.

تأثير التصريحات على الفريق

من المهم ملاحظة أن تصريحات “أفشة” قد تؤثر على جو الفريق وعلاقته بزملائه والجماهير، مما يجعلها موضوع نقاش واسع النطاق داخل الوسط الرياضي.

حسام عاشور يهاجم أفشة بعد تصريحاته الأخيرة

ورد حسام عاشور على «أفشة» في تصريحات تلفزيونية: «مينفعش أفشة يقول الكلام ده في الأهلي، لو هو يقصد إمام عاشور وكهربا، يشوف إمام عمل إيه في ماتش نهائي الكأس أمام الزمالك، عشان كدا أخد جائزة رجل المباراة، الفريق كله بياخد اللقطة مش لاعب معين.. حتى الديفندر بيطلع كل اللي عنده ووقت لما كنت بلعب كنت بطلع نار من بوقي .

وأضاف: «في فتره مروان عطية كان بياخد رجل المباراة كل ماتش، عادي خالص مع إنه ديفيندر، لأنه بيجتهد ويستحق».

واختتم عاشور: «أفشة قال كنت استحق رجل مباراة الزمالك في نهائي الكأس، وأعطوها للاعب تاني رغم أنه أحرز الهدف لكن كان في لاعيبة أحسن منه، وتصريحه غير موفق».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى