فن

الإعلان عن موعد زفاف نجل أغنى رجل في الهند موكيش أمباني

تم الإعلان عن موعد زفاف أنانت أمباني، نجل أغنى رجل في الهند موكيش أمباني، والعروس راديكا ميرشانت، الزفاف مقرر في شهر يوليو 2024.

بطاقة الدعوة، التي شاركتها وكالة الأنباء الهندية ANI على منصة “إكس”، كشفت أن الزفاف سيقام في 12 يوليو في مركز المؤتمرات العالمي جيو في مومباي. في اليوم التالي، 13 يوليو، سيكون هناك حفل لـ “البركات الإلهية” يتطلب ارتداء الثياب الهندية الرسمية.

أما حفل الزفاف الرئيسي فسيكون في 14 يوليو، مع قواعد لباس تقتضي ارتداء مجموعات هندية أنيقة.

قائمة الضيوف والمشاهير

لم يتم الكشف عن قائمة الضيوف النهائية بعد، إلا أن احتفالات ما قبل الزفاف في جامناجار شهدت حضور ما يقرب من 1000 مدعو، بمن فيهم مشاهير عالميون مثل شاروخان، أميتاب باتشان، بيل غيتس، مارك زوكربيرج، وإيفانكا ترامب.

رحلة بحرية فاخرة

ضمن جولة احتفالات ما قبل الزفاف، انطلقت رحلة بحرية فاخرة لأنانت وعروسه من 29 مايو إلى 1 يونيو. الرحلة التي أُطلق عليها “الرحلة البحرية المستقبلية” شملت 800 ضيف من بينهم مشاهير عالميين، وانطلقت من إيطاليا إلى جنوب فرنسا.

تم تطبيق سياسة صارمة لعدم الاتصال بالهاتف لضمان الخصوصية وحماية اللحظات الحميمة.

 حفل شغل العالم

في مارس الماضي، أثار حفل ما قبل الزفاف لأنانت أمباني وراديكا ميرشانت ضجة كبيرة عالميًا.

الحفل، الذي استمر لمدة 3 أيام في مسقط رأس العائلة في جامناجار بولاية جوجارات، شهد حضور العديد من المشاهير والنجوم والشخصيات البارزة مثل مارك زوكربيرغ وبيل غيتس وإيفانكا ترامب. المدينة، التي يبلغ عدد سكانها نحو 600 ألف نسمة، تضم أيضًا مصفاة النفط الرئيسية لشركة “ريلاينس إندستريز”.

 أمباني وثروته

في عام 2021، أصبح موكيش أمباني الشخص الحادي عشر في العالم الذي تبلغ ثروته 12 رقماً أو أكثر، بعد زيادة ثروته بمقدار 23.8 مليار دولار في ذلك العام.

أمباني هو رئيس مجلس إدارة شركة “ريلاينس إندستريز”، التي ورثها عن والده في عام 2005، ونجح في توسيع أنشطة الشركة لتشمل مجالات الطاقة والتجزئة والتكنولوجيا والتجارة الإلكترونية، محققًا أرباحًا بلغت 27 مليار دولار في عام 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى