منوعات

سفاح التجمع: من طلاق إلى سلسلة جرائم مروعة في القاهرة

لا يزال “سفاح التجمع” حديث الشارع المصري، مع تردد معلومات عن أن طلاقه كان الدافع وراء تحوله إلى قاتل. ظهرت صورة لطليقته، وهي بلوغر معروفة أنشأت مركز تجميل في أحد أرقى أحياء القاهرة بعد الطلاق.

 فيديو يوثق هواية مشتركة

فيديو يظهر فيه كريم، المعروف إعلامياً بسفاح النساء، مع طليقته.

الفيديو يظهر الثنائي وهما يرسمان وشماً على ذراعيهما، مما يعكس هوايتهما المشتركة في رسم الوشم.

ماضي المتهم وتحرياته

تحريات الأمن العام كشفت أن المتهم يدعى كريم، وهو معلم سابق من مواليد 1987، بعد ترك التدريس، عمل كريم في التجارة لفترة. طلق زوجته منذ 4 سنوات ولديهما طفل يبلغ من العمر 10 سنوات. الضحايا جميعهن “فتيات ليل” من القاهرة.

تفاصيل جرائم “سفاح التجمع”

كشفت النيابة العامة المصرية عن تفاصيل جرائم سفاح التجمع، الذي قتل عدة فتيات وألقى بجثثهن في الصحراء بعد تعذيبهن. تلقت النيابة في 16 مايو الجاري إخطاراً بالعثور على جثمان سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بورسعيد، وانتقلت لمعاينة مسرح الجريمة.

 بيان النيابة العامة

في القضية رقم 296 لسنة 2024، حددت الشرطة هوية القتيلة وقاتلها، وهو كريم الذي تعرف عليها واصطحبها إلى مسكنه لتعاطي المواد المخدرة.

تحت تأثير المخدرات، قام بقتلها وتخلص من جثتها. خلال استجوابه، أقر بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لتعاطي المخدرات وممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، ثم قتلهم وتصويرهم.

 استمرار التحقيقات

أمرت النيابة العامة بحبس المتهم، مؤكدة أن التحقيقات مستمرة ،لم تثبت بعد ارتكاب المتهم لجرائم قتل أخرى، ولكن التحقيقات والتحريات جارية للكشف عن المزيد من التفاصيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى