فن

ليلة طربية مميزة: آمال ماهر تحيي حفلاً استثنائياً في جدة

جمهور المطربة آمال ماهر يستمتع بليلة طربية لا مثيل لها في جدة، المملكة العربية السعودية، حيث أحيت حفلها الغنائي المميز مساء الجمعة 3 مايو، ضمن فعاليات مدينة جدة وبتنظيم من بنش مارك.

بعد جلسات البروفات التي استمرت عدة أيام بالتعاون مع المايسترو وليد فايد، أطلت آمال ماهر على جمهورها في جدة بأداء مميز في حفلها الغنائي، حيث قدمت بمصاحبة فرقة موسيقية تضم ما يقرب من 100 عازف، ووضعت اللمسات الأخيرة على برنامج الحفل..

انطلق الحفل الذي تم بثه عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد وقنوات بنش مارك على منصات التواصل الاجتماعي بكلمة ترحيبية من مقدم الحفل والمايسترو وليد فايد، قبل أن تصعد آمال ماهر إلى المسرح بإطلالتها الأولى لهذه الليلة، وسط ترحيب حار من جمهورها.

وقدمت آمال ماهر مجموعة متنوعة من الأغاني التي أمتعت بها جمهورها، بدءًا من “قالوا بالكتير” وصولاً إلى “سكة السلامة”، “إنت وحدك”، “اتقي ربنا”، وغيرها من أغانيها الشهيرة، بالإضافة إلى أغاني عمالقة الطرب مثل “حاول تفتكرني” و”العيون السود” و”ألف ليلة وليلة”.

وكانت لافتة فترات التوقف الطويلة بين كل أغنية، بسبب هتاف الجمهور بأسماء العديد من الأغاني التي طلبوا من آمال ماهر أداءها، كما تخلل الحفل العديد من اللحظات التي تحولت فيها إلى دويتو غنائي بين آمال ماهر والجمهور في الأغاني المختلفة.

آمال ماهر أطلت على جمهورها بإطلالتين مختلفتين خلال الحفل، الأولى بفستان أحمر والثانية بفستان فضي، وتناسبت الإطلالتان مع أجواء الأغاني الرومانسية التي قدمتها.

وعندما قدمت آمال ماهر أغنيتها الأخيرة في الحفل، الذي استمر لأكثر من ساعتين، طالبها الجمهور بالمزيد، فردت قائلة: “الأغاني التي عملنا عليها بروفات خلصت، وأنا حقيقة لا أريد أن أترككم”، وقدمت بعدها أغنية “موعود” لعبد الحليم حافظ، تلبيةً لرغبة الجمهور.

وفي ختام الحفل، وجهت آمال ماهر كلمة لجمهورها قائلة: “شكرًا جزيلاً لكم، كانت ليلة جميلة على قلبي، أنتم حقًا جمهور يسعد القلب، وشكرًا لبنش مارك، وللمايسترو الكبير وليد فايد ولفرقته الموسيقية، إن شاء الله تكونوا استمتعتم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى