رياضة

ميلان يسعى للعودة بعد تفوق إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

بعد موسم متميز وأداء استثنائي، باتت فرصة فريق إنتر ميلان لتحقيق لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم أمرًا مسلمًا قبل 6 جولات فقط من نهاية المسابقة.

تفوق مطلق في الصدارة

يتصدر إنتر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 83 نقطة، متفوقًا بفارق كبير يبلغ 14 نقطة عن ميلان، الذي يحتل المركز الثاني.

ينتظر عشاق كرة القدم مواجهة مثيرة في ملعب “سان سيرو” حيث سيلتقي إنتر ميلان وميلان في الجولة 33، وسيكون فوز إنتر سيقتربهم أكثر من تحقيق اللقب.

بفوزه على ميلان، سيزيد إنتر الفارق بينه وبين منافسه إلى 17 نقطة، مما يجعل من الصعب جدًا على الأخير اللحاق به وتهديد فرصة إنتر في التتويج.

تفوق مطلق على المستوى الرياضي

إنتر ميلان يظهر تفوقًا ساحقًا على ميلان في اللقاءات الأخيرة، مما يعزز من فرصه في تحقيق اللقب ويؤكد على أدائه المتميز في المسابقة.

 سجل إنتر ميلان بداية مثالية

بدأ إنتر ميلان موسمه بفوز ساحق في نهائي كأس السوبر المحلي لعام 2023 بنتيجة 3-0، وتلا ذلك فوز آخر في الجولة 21 من الدوري الموسم الماضي بنتيجة هدف دون رد.

 تفوق في مواجهات مصيرية

قام إنتر بتحقيق انتصارات هامة على ميلان في مواجهات حاسمة، حيث فاز في مواجهتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بنتائج 2-0 و1-0، وتأهل لنهائي البطولة لأول مرة منذ 2010.

الفوز الأخير المهم

جاء الفوز الأخير لإنتر ميلان بأهمية كبيرة، حيث تمكن من تحقيق فوز بنتيجة 5-1 في الجولة الرابعة من موسم الكالتشيو الحالي على ملعب “جوسيبي مياتزا”.

تفوق في الأرقام

يظهر إنتر ميلان تفوقًا لافتًا في الأرقام، حيث يمتلك أقوى هجوم في الكالتشيو برصيد 77 هدفًا، بفارق 14 هدفًا عن ميلان، ويتمتع بأفضل دفاع بتلقيه 17 هدفًا فقط.

 آخر فوز لميلان

يذكر أن آخر فوز لميلان على إنتر جاء في الدوري الإيطالي يوم 3 سبتمبر/أيلول 2022 بنتيجة 3-2، ومنذ ذلك الحين لم يستطع ميلان الظفر بالفوز على منافسه اللدود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى