رياضة

بث مباشر.. مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

أعلن السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني لفريق الأهلي، التشكيل الذي سيلعب به في مباراته أمام الزمالك، والتي ستجمعهما في السابعة مساء اليوم الإثنين، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العاشرة. من مسابقة دوري النيل .

ويحتل النادي الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، حصدها من خلال لعب 10 مباريات. حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل 3 مرات وخسر مباراة واحدة. وتمكن لاعبو فريق ريد جاينتس من تسجيل 23 هدفا واستقبلت شباك الفريق 11 هدفا.

بينما يحتل فريق الزمالك المركز الثاني عشر في جدول الدوري المصري برصيد 18 نقطة حصل عليها من خلال لعب 12 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل 3 مرات وخسر 4 مباريات، وتمكن لاعبو الفارس من تسجيل 20 هدفا والفريق استقبلت 13 هدفا.

تشكيل الاهلي ضد الزمالك

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد هاني.

خط الوسط: كوكا – أفشا – كريم نيدفيد.

خط الهجوم: عمر كمال – متواضع – طاهر محمد طاهر.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، التشكيل الذي سيلعب به الأبيض مباراة الأهلي المقرر لها السابعة مساء اليوم الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، في الموعد المؤجل. مباراة الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويضم تشكيل الزمالك:

حراسة المرمى: محمد عوض.

خط الدفاع: أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي – عبد الله السعيد – ناصر ماهر – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من معاذ علاء الدين، ومصطفى الزناري، وياسر حمد، ومحمد شحاتة، وسيف جعفر، وسيد عبد الله “نيمار”، وترافيس موتيابا، وسامسون أكينولا، وناصر منسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى