منوعات

للتخلص من الكرش سريعاً، يُنصح بتجنب تناول الكربوهيدرات المكررة

للتخلص من الكرش بسرعة، يُوصى بتجنب تناول “الكربوهيدرات المكررة”، واستبدالها بالحبوب الكاملة مثل معكرونة القمح الكامل والخبز المخمر الداكن، وهذا يمكن أن يساعد في عملية فقدان الوزن.

يُعتبر فقدان الوزن أمراً صعباً، ولكن هناك طريقة بسيطة لتحقيق نتائج سريعة ومشجعة ، يقول الخبراء إن التخلص من دهون البطن غير المرغوب فيها (الكرش) ، يؤدي إلى شعور بالتحسن في غضون فترة قصيرة.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة “نيويورك بوست”، هناك تحدي واحد فقط، وهو التوقف عن تناول نوع معين من الطعام الذي يفضله الكثيرون، عادةً بسبب جداول عمل مزدحمة لا تسمح بالوقت الكافي لإعداد وجبات صحية في المنزل واتباع نظام غذائي متوازن.

أحد محترفي فقدان الوزن ينصح ببذل الجهد لتقليل مايصفه ب”وقود الترهل” واستبداله بالبدائل الصحية، لتحقيق نتائج مدهشة، خاصة في منطقة البطن حيث تتجمع الدهون بسهولة وتتراكم لفترة طويلة، مما يؤدي إلى ظهور الكرش.

«لوسي جونز» أخصائية تغذية في المملكة المتحدة، تشير إلى أهمية تقليل تناول “الكربوهيدرات المكررة” لتحقيق انتصار في معركة الانتفاخ، مع التوجه نحو الأطعمة الصحية التي تساعد في الحفاظ على صحة القلب والوقاية من أمراض السكري والقلب.

تقليل كمية السكر والكربوهيدرات المكررة واستبدالها بالحبوب الكاملة يمكن أن يساعد في تقليل دهون البطن بشكل ملحوظ، وهو ما يعزز الصحة العامة ويقلل من خطر الإصابة بالأمراض المزمنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى