رياضة

هالاند يرد على احتمالية انتقاله إلى ريال مدريد

أكد مهاجم مانشستر سيتي، النرويجي إيرلينغ هالاند، أنه «لا نعرف ما يخبئه لنا المستقبل، لكنني سعيد حقاً في مانشستر سيتي، وأركز على أدائي»، في ظل ارتباطه بالانتقال إلى الريال. مدريد.

وتظهر شائعات عن اهتمام مفترض من جانب ريال مدريد، على وجه الخصوص، بانتظام في وسائل الإعلام البريطانية فيما يتعلق بالمهاجم البالغ من العمر 23 عامًا، وصيف جائزة الكرة الذهبية لعام 2023 لأفضل لاعب في العالم، والذي يرتبط بـ مان سيتي بعقد حتى 2027.

وقال هالاند في مؤتمر صحافي عشية مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاغن في إياب نهائي دوري أبطال أوروبا: «أنا سعيد حقاً في مانشستر سيتي، خاصة مع الأشخاص من حولي: المدرب، المسؤول، الجهاز الفني». مجلس الإدارة، والمجموعة المذهلة من اللاعبين.. أنا سعيد حقًا».

وأضاف ردا على الصحفيين بشأن مستقبله وأخبار انتقاله المحتمل إلى ريال مدريد: “إذا قلت ذلك الآن فمن المحتمل أن يتصدر عناوين الأخبار.. لا نعرف ما يخبئه المستقبل، لكنني سعيد و يمكنك كتابتها، ولكن يجب عليك أيضًا كتابة كل ما قلته من قبل.”

وعندما سئل عن المناقشات المحتملة حول تمديد عقده مع مانشستر سيتي، أجاب المهاجم النرويجي: «أنا أركز بشكل أساسي على أرض الملعب، هناك الكثير من المباريات، قبل يومين كان الديربي، الآن دوري أبطال أوروبا، يوم الأحد سنلعب». مواجهة ليفربول. «أعتقد أنني يجب أن أركز على ذلك، لا أعتقد أنني بحاجة إلى التركيز على شيء آخر الآن».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى