رياضة

ليفربول ينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي

سجل فيرجيل فان ديك وكودي جاكبو هدفين بفارق دقيقتين في الشوط الثاني ليفتح ليفربول المبتلى بالإصابات بعض المساحة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه 4-1 على لوتون تاون على ملعب أنفيلد يوم الأربعاء.

ويملك فريق المدرب يورغن كلوب 60 نقطة من 26 مباراة، متقدما بأربع نقاط على مانشستر سيتي وخمس نقاط على أرسنال، رغم أن لكل من الفريقين مباراة مؤجلة. بقي لوتون تاون في المركز الثامن عشر.

وقال كلوب: «مباراة استثنائية». «لقد أحببت الكثير من الشوط الأول، لكنني رأيت أن الأولاد والجمهور لم يعجبهم كثيرًا»

«أخبرت اللاعبين أنها مباراة رائعة وعلينا أن نكون أكثر هدوءًا في اللحظات الحاسمة، ثم كانت هناك ألعاب نارية وأهداف رائعة – ليلة رائعة وهي جيدة حقًا».

وفاجأ تشيدوزي أوجبيني لاعب لوتون جماهير أنفيلد بهدف في الدقيقة 12 وتأخر ليفربول، الذي افتقد العديد من اللاعبين الأساسيين من بينهم محمد صلاح وداروين نونيز، في الشوط الأول من مباراة على أرضه في الدوري للمرة الأولى هذا الموسم.

وبهذا الفوز، سيظل فريق كلوب متصدرًا بعد الجولة 26 ويضغط على مانشستر سيتي وأرسنال، اللذين لا يمكن أن يفشلًا إذا لم يرغبا في الخروج من المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز. ومن ناحية أخرى، سيتعين على لوتون تاون الاستمرار ليوم آخر في مناطق الهبوط.

المصدر: صحيفة ماركا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى